بالصور.. كارفور مصر يطلق باقة جبارة من التخفيضات القياسية على جميع الأصناف حتى 25 يونيو

بالصور.. كارفور مصر يطلق باقة جبارة من التخفيضات القياسية على جميع الأصناف حتى 25 يونيو

أطلقت كارفور مصر باقة جديدة من الخصومات الضخمة والقياسية على مختلف العناصر لتلبية احتياجات المواطنين في مصر. وتتميز باقة التخفيضات الجديدة بأنها مطبقة على أغلب المقالات في المجلة الجديدة وتصل نسبة الخصومات إلى عدد كبير من المقالات في المجلة والتي زادت بنسبة تزيد عن 50% وهو ما سنراه لاحقا فيكم سوف نرى في عروض المجلة.

تصفح مجلة كارفور مصر حتى 25 يونيو واشتري ما تريد

تعمل كارفور مصر على تلبية احتياجات الأسرة في مصر من مختلف السلع والأنواع، خاصة وأن الأسرة المصرية تعاني حاليا من ارتفاع أسعار السلع والمنتجات بشكل مبالغ فيه بسبب جشع بعض التجار وسلاسل البيع بالتجزئة ومن بينها كارفور سلسلة مصر هي… وهي من أكثر الأماكن التي تساعد الأسرة المصرية على تلبية احتياجاتها المتنوعة لجميع أنواع السلع ويمكنك معرفة ما جاء في مجلة العروض الجديدة من كارفور مصر حتى 25 يونيو هذا الشهر من خلال تصفح مجلة العروض التالية:-

وإذا نظرنا إلى مجلة العروض السابقة نجد أن مجلة العروض الجديدة تتميز بما يلي:-

  • وتضم مجلة العروض عدد كبير من السلع والأصناف بتخفيضات كبيرة لا يجدها المواطن المصري في أي مكان آخر في الأسواق التجارية الأخرى مثل كارفور.
  • تتوفر الخصومات على عدد كبير من العناصر، وتتراوح هذه الخصومات على بعض العناصر وخاصة الشاشات والإلكترونيات من 25% إلى أكثر من 50%.
  • كما أن هناك نسبة كبيرة من الخصومات على السلع والمواد الغذائية، حيث تصل هذه التخفيضات إلى أكثر من 50% على بعض الأصناف.
  • كما تضم ​​مجلة العروض المنظفات والملابس وجميع السلع والمنتجات التي تحتاجها الأسرة المصرية سواء كانت سلع استهلاكية أو سلع تجهيز وتأثيث منزل جديد.