بالصور عروض جريئة في جرير على الجوالات والشاشات والأجهزة الالكترونية تخفيضات نارية تصل إلى 60%

أعلنت مكتبة جرير عن عروض متنوعة على الهواتف المحمولة والشاشات والأجهزة الإلكترونية بمناسبة الاحتفالات المستمرة في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93، حيث تتضمن العروض تخفيضات كبيرة على هذه الأصناف والتي سنجدها تعرف على المزيد بعد تصفح مجلة العرض أدناه. .

تسوق لدى جرير واربح أفضل الهواتف المحمولة والشاشات بأسعار مخفضة حتى 4 أكتوبر 2023

تعمل مكتبة جرير في مجال تسويق الهواتف المحمولة والألعاب الإلكترونية والشاشات وجميع الأجهزة الإلكترونية الذكية بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية والمطبوعة. ورغم أنها مكتبة إلا أن هذا ليس المعنى الحرفي لكلمة مكتبة، بل هي تعبير عن سوق كبير مهتم بمجال الألعاب الإلكترونية ومستلزمات هذه الألعاب، من العصا الإلكترونية إلى النظارات الإلكترونية كافة ومن الأدوات التي يمكن استخدامها في مجال الألعاب الإلكترونية أحدث أنواع الهواتف المحمولة، وخاصة الهواتف المحمولة متوسطة المدى والتي يقبل عليها آلاف الشباب. تعرف على المزيد حول محتويات العرض الجديد، والذي سبق أن ذكرنا أنه ينتهي في 4 أبريل. في شهر أكتوبر القادم، تصفح عروض المجلات التالية

إن الشيء الرئيسي الذي يميز جرير هو أن لديها العديد من الفروع في المملكة، فتغطي هذه الفروع جميع مدن المملكة وكما ذكرنا سابقاً فهي معنية بتلبية احتياجات مجموعات الأطفال والشباب في الأجهزة الإلكترونية ألعاب الغلاف التي زاد استخدامها في الآونة الأخيرة بسبب الابتكارات الرهيبة في هذا المجال. أصبح الاهتمام الأساسي للشباب، وخاصة في الدول العربية، هو تعلم كل ما هو جديد في مجال الألعاب الإلكترونية.

تقدم جرير بأحدث إصداراتها، بالإضافة إلى الكتب المطبوعة لأشهر المؤلفين، كتبًا إلكترونية سواء كانت محلية أو عربية أو عالمية، لأنه على الرغم من الاهتمام الكبير بمجال الألعاب الإلكترونية في عالمنا العربي، إلا أن هناك مجموعة من الأشخاص الذين ما زالوا يؤمنون بالقراءة ويحبون القراءة. في كافة المجالات سواء الفنية أو تاريخ الحياة أو حتى السياسية أو الاقتصادية.

تتواجد مكتبة جرير في أكثر من دولة عربية وكذلك في دول الخليج لتلبية احتياجات المواطنين بمختلف أعمارهم بأحدث الكتب والألعاب والشاشات والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها.