بالصور تعرف على أحفاد إلهام الفضالة

اشعل أحفاد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهم النادر على السوشيال ميديا للمرة الأولى، وقد نشرت الفنانة الكويتية إلهام بعض اللقطات التى يظهر فيها نواف الخالدي زوج ابنه الهام الفضالة منى العتيبي وهو يجلس مع الاحفاد، وقد حظيت تلك الصور بإعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

احفاد الهام الفضالة

أثار الفيديو الذى تم نشره من قبل الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي تجمع أحفاد إلهام الفضالة حول زوج ابنه الهام، اعجاب الكثير من المغردين، وقد أشار المغردون بجمال الأطفال وعمر إلهام الفضالة الذي لا يظهر للناظر أن لديها أحفاد، يذكر ان منى العتيبي قد أطلقت اسم أمها على طفلتها الأولى، وقد ظهرت النجمة الكويتية مع أحفادها في احتفال القرقيعان، وقد حرصت على حمل اثنتين منهم على يدها.

يذكر ان الهام الفضالة لديها ثلاثة بنات وقد انجبت الأولى منى من زواجها الأول من رجل الأعمال السعودي من عائلة العتيبي، فيما أنجبت الثانية فجر، والثالثة النور من زوجها خليل التميمي، قل أن تتزوج بالممثل الكويتي المشهور شهاب جوهر.

الهام الفضالة

تعتبر الهام الفضالة من مواليد 18 يونيو 1974، وقد دخلت عالم التمثيل من سن الطفولة وفي عام 2000 بدأت مسيرتها الفنية بصورة حقيقة، وقد شاركت في العديد من المسرحيات أبزرها عالباب يا شباب.