بالصور العثيم يطلق باقة مليانة خصومات بأسعار زمان تصل إلى 70% على أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية والأصناف الغذائية

أعلنت أسواق العثيم عن إطلاق عروضها الأسبوعية الجديدة تزامنا مع اليوم الوطني السعودي الـ 93، حيث ستشهد المملكة العربية السعودية احتفالات كبرى بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 يوم السبت المقبل، اليوم الـ 23، وبالتالي، في الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة هذه… العروض بالأسعار القديمة هي مساهمة من العثيم لمواطني المملكة في الاحتفال بهذا اليوم القريب إلى قلوب كل سعودي وسعودي وكل الناس عربيا والإسلاميا بلدان.

مجلة العثيم الأسبوعية وخصومات خاصة على كافة الأصناف بمناسبة اليوم الوطني الـ93

عروض أسواق عبدالله الأسبوعية الجديدة جاءت تزامناً مع اليوم الوطني الـ 93، وهذا اليوم له إحساس وإحساس مختلف لدى كل مواطن يعيش في دولة المملكة العربية السعودية عن ذلك اليوم قبل حوالي 93 عاماً عند تأسيس الملك عبد العزيز آل سعود أصدر أمراً ملكياً بتوحيد الدولة تحت راية واحدة، راية التوحيد، وتغيير اسم الدولة من مملكة الحجاز وتوابعها إلى المملكة العربية السعودية. ظهرت أول دولة فتية في شبه الجزيرة العربية وكان لها دور مؤثر في منطقة الشرق الأوسط وعلى الصعيدين الإسلامي والدولي.

وانطلاقاً من مسؤولية الأسواق التجارية في المملكة في تلبية احتياجات المواطنين من كافة السلع وأنواعها بأسعار مخفضة تلبي كافة مستويات الدخل في المملكة، ومساعدتهم على الترحيب ومن ثم الاحتفال بهذه المناسبة، أعلنت أسواق عبدالله العثيم إدخال العروض الخاصة بهذه المناسبة التي يمكنك التعرف عليها. من خلال تصفح عروض المجلة التالية

Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E

يشار إلى أنه قبل صدور المرسوم الملكي للملك المؤسس عبد العزيز آل سعود قبل نحو 93 عاما، كانت شبه الجزيرة العربية دولة موحدة، ولم يكن لها تأثير كبير على السياسة الدولية، ولا سيما في القضايا العربية والإسلامية المهمة. منذ توحيد الدولة على يد… حقق الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود مكانة بارزة في السياسة الدولية، وأصبح لاعباً أساسياً على المستويين العربي والإسلامي، لا سيما في القضايا المهمة في الشرق الأوسط، وفي هذه القضايا. ومما يزيد من المشاكل الصراع العربي الإسرائيلي.

تابعونا الآن اتبع @Thaqfnyofficial