بالترددات.. القنوات الناقلة لمباراة المانيا واسبانيا اليوم كاس امم اوروبا 2024 كافة الأقمار

وإليكم القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024، على النيل وعلى استرا، وعلى عدد من الأقمار الصناعية، لأن اليوم الجمعة ستقام مباراتان في الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا، حيث ستلعب كل من ألمانيا وإسبانيا المباراة الافتتاحية في الدور ربع النهائي. وتغلب المنتخب الألماني على المنتخب الدنماركي بهدفين دون رد، ليكون الفريقان على موعد جديد في تلك النسخة من البطولة، وسنتعرف معًا على تفاصيل المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وأسبانيا 2024

يوجد عدد من القنوات على النايل سات والعرف سات، ولكنها قنوات مشفرة، ولكن هناك بعض الأقمار الصناعية التي تبث مباريات كأس أمم أوروبا مفتوحة ومجانية، وهذه هي تلك القنوات.

  • تردد قناة TRT التركية على القمر الصناعي 42.0E، حيث تذاع مباريات اليورو على التردد 11054 V 30000 HD.
  • تبث قناة RAI 4K على القمر الصناعي هوت بيرد الأوروبي.
  • قناة ESPN على القمر الصناعي تيلستار 15
  • قناة “ZDF” على القمر الصناعي “أسترا 19” على التردد 11382 H.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا

إليكم القنوات التي ستنقل مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم الجمعة 5 يونيو، ضمن افتتاح مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا على النايل سات.

اسم القناة اسم القمر تردد القناة
رياضة الساق كحد أقصى نايل سات 12606 ح 27500
رياضة الساق كحد أقصى سهيل سات 12606 ضد 11585

مباراة اسبانيا والمانيا يورو 2024

وتنطلق مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم في يورو 2024 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة المصرية القاهرة. الأكثر في التاريخ، حيث فاز كل منهم باللقب ثلاث مرات في التاريخ، وهناك تفوق ملحوظ لإسبانيا على ألمانيا في آخر ستة عشر عامًا على مستوى جميع البطولات وجميع المباريات، وخلال تلك المباراة تحاول ألمانيا لاستغلال الأرض والجماهير للفوز بالمواجهة.