باقة موبايلي 50 ريال.. طريقة تفعيل باقة 50 ريال

تعد باقة موبايلي 50 ريال إحدى الباقات المميزة التي تقدمها شركة موبايلي السعودية للاتصالات والتي تتميز بعدد من المميزات التي تجعلها من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية. وذلك لأن هذه الشركة لديها مجموعة من الخطط التوسعية الكبيرة التي تهدف إلى الانتشار خارج نطاق المملكة العربية السعودية والذهاب إلى بقية الدول العربية. نعرض إلغاء باقة موبايلي 50.

باقة موبايلي 50 ريال

تقدم شركة موبايلي للاتصالات مجموعة من باقات الدفع المسبق والمفوتر، لتوفر للعملاء كافة الخدمات اللازمة وتوفر لهم كافة احتياجاتهم، حتى لا يتجهوا للشركات المنافسة والتي بدورها تقدم العروض والباقات المميزة. مناقشة تفاصيل باقة موبايلي 50 ريال وهي كالتالي:

  • 3 جيجابايت للبيانات.
  • 50 رسالة نصية.
  • 300 دقيقة للمكالمات المحلية.
  • تستمر لمدة شهر من تاريخ تفعيل الباقة.

كيفية تفعيل باقة 50 ريال

وفي إطار أخذ باقة 50 ريال لا بد من توضيح الطريقة التي يتم بها تفعيل هذه الباقة، ويتم ذلك من خلال التأكد من وجود مبلغ أعلى من تكلفة تأسيس الباقة، لأن قيمة يتم خصم الضريبة المضافة، ثم سيتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 بالرمز (7651)، وبعد فترة سيتم إرسال رسالة تأكيد تفيد بنجاح عملية التفعيل.

كيفية الغاء باقة 50 ريال

وفي سياق الحديث عن باقة 50 ريال، يحتاج عدد كبير من الأشخاص إلى معرفة كيفية إلغاء التجديد التلقائي لهذه الباقة، وذلك من خلال الاتصال بالرقم 1100 واتباع التعليمات الخاصة بخطوات تفعيل الباقة لإنهاء الباقة أو عن طريق رسالة إلى 7651 على نفس الرقم حتى يتم إرسال الطرد. رسالة تؤكد توقف الباقة عن التجديد تلقائياً.

شروط وأحكام باقة موبايلي 50 ريال

هناك عدد من الشروط التي تضعها موبايلي للعملاء للاستفادة من باقة موبايلي 50 ريال، وهذه الشروط هي كما يلي:

  • وتحدد الشركة رسوم إنشاء الباقات الجديدة بـ 57.5 ريال، تدفع مرة واحدة فقط.
  • وبعد استنفاذ كافة الدقائق والرسائل النصية المتضمنة في الباقة، يتم احتساب الدقيقة/الرسالة بـ 0.35 ريال لجميع الشبكات المحلية.
  • سعر الحزمة يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • يتم إجراء المكالمات المجانية على الأرقام الموحدة 9200 ويتم احتسابها من الدقائق المحلية المجانية المتوفرة في الباقة
  • وفي حال استهلاك 100% من الدقائق المحلية المجانية، تقدر قيمة المكالمات للأرقام الموحدة 9200 عبر الدفع بتكلفة 0.1495 ريال للدقيقة.
  • يتم منح خصم 50% للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم، حيث يحصلون على بدل الباقة الشهرية بشكل دائم، مع ضرورة مراجعة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في أحد فروع موبايلي ليكونوا يسمح لهم بتوثيق طلبهم.

طرق التواصل مع موبايلي

يوجد عدد كبير من قنوات التواصل التي تتيح مع العملاء، تلبية كافة احتياجاتهم وتزويدهم بالخدمات التي يحتاجونها، وكذلك من خلال الرد على أسئلتهم والرد السريع على الشكاوى والاقتراحات، وذلك من خلال ما يلي: تقديم هذه القنوات:

تعد باقة موبايلي 50 ريال واحدة من الباقات العديدة التي تقدمها موبايلي لمساعدة عملائها على الاستفادة من المزايا المتنوعة، بما في ذلك دقائق المكالمات المحلية، وجيجابايت من البيانات، ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الرسائل النصية.