باتفاق ودي.. متى ينضم آيت نوري لأحد كبار الدوري الإنجليزي؟

لا يزال اسم الدولي الجزائري ريان آيت نوري مرتبطا بكبار الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل تألقه اللافت مع فريقه ولفرهامبتون.

ريان آيت نوري وبعدما كان الجميع يعقتد بأنه سينتقل للعملاق ليفربول، الذي ابدى اهتمامه به في فترة سابقة، قرّر بالتوافق مع إدارة ناديه على الاستمرار مع لعام إضافي على أقل تقدير.

ووفقا موقع “مولينو” المتابع ليوميات ولفرهامبتون، فإن الظهير الجزائري سيُجرب حظه في سوق الانتقالات لموسم 2025-2026، وليس الصيف الجاري.

وأوضح ذات المصدر أن إدارة “الذئاب” وبالتنسيق مع النجم الجزائري، رأت أن الخيار الأفضل للاعب هو اللعب لموسم إضافي مع ولفرهامبتون والسعي لتقديم عروض قوية لثاني عام على التوالي.

ويتفق ولفرهامبتون وآيت نوري على أن الاستمرار وتأكيد مستواه هو السيناريو الأفضل له، إن أراد الإنتقال لأحد كبار البريميرليغ في صيف 2025.

وأشار موقع “مولينو” إلى إعارة الإسباني هوغو بوينو لفينورد الهولندي لموسم واحد، حيث كان قرارا مدروسا بشكل دقيق، باعتبارها ستسمح للاعب بالحصول على فرصة اللعب بانتظام وكسب الخبرات، على أن يكون بديلا لآيت نوري الذي حال رحيله بعد نهاية الموسم القادم.

جدير بالذكر أن القيمة السوقية لآيت نوري تبلغ 35 مليون يورو وفقا لمنصة “ترانسفير ماركت”، ولديه شرط جزائي بقيمة 38 مليونا في عقده، وهي القيمة التي يشترطها ولفرهامبتون للتخلي عنه.