بإعلان رسمي.. بونوتشي يحبس يوفنتوس في ساحات القضاء

قرر المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، لاعب يونيون برلين الألماني، تصعيد أزمته الأخيرة مع ناديه السابق يوفنتوس، من خلال رفعها إلى المحكمة.

ورحل بونوتشي عن النادي الإيطالي في صيف 2023 بعد تقارير عن خلاف مع المدرب ماسيميليانو أليجري مما دفعه للرحيل عن النادي.

واستبعد أليجري اللاعب، الذي قضى 12 عاما في مدينة تورينو على فترتين، من قائمة الفريق للقيام بجولة في أمريكا استعدادا للموسم الجديد والمباريات الودية التي خاضها يوفنتوس على أرضه قبل انطلاق المسابقة يوم 20 اغسطس.

ووافق اللاعب الإيطالي المخضرم على إنهاء عقده مع يوفنتوس لتسهيل انتقاله إلى يونيون برلين الألماني الذي وقع معه عقدا لمدة عام واحد في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

وقال بونوتشي في مقابلة مع مجموعة ميدياست الإعلامية نشرت اليوم الخميس: “قررت بعد معاناة كبيرة الذهاب إلى المحكمة مع يوفنتوس”.

وأضاف: “كان لي الحق في التدرب مع الفريق، بغض النظر عن الخيار الفني، وأن أكون في مركز يمكنني من خلاله اللعب بدنيًا في الموسم المقبل”.

وتابع: “لم أفهم ذلك. لم أعد أتدرب مع الفريق.. شعرت أنهم أرهقوني تماما وأهانوني، ولم أستطع فعل الشيء الذي أحببته أكثر”.

وقال إنه لا يشعر بأي ندم تجاه النادي ولا يسعى للحصول على تعويض مالي، وأنه سيتبرع بكل ما يمكنه الحصول عليه إذا فاز بالقضية للأعمال الخيرية.

وأضاف: “ليس هناك ضغينة ضد النادي. يوفنتوس هو المشجعين والفريق وزملائي السابقين في الفريق”.

واختتم: “لقد رفعت هذه القضية لأن الأشخاص الذين كان ينبغي أن يسمحوا لي بإنهاء مسيرتي في يوفنتوس بطريقة محترمة وكريمة لم يفعلوا ذلك”.

واعتاد النادي الإيطالي في الآونة الأخيرة على دخول المحاكم بسبب مشاكل مختلفة، من بينها مخالفات مالية ألزمته بخصم 15 نقطة من الموسم الماضي وحرمته من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم