بأقل قسط ممكن قرض شخصي بدون ضامن 50 ألف ريال لمساعدة المواطن والمقيم

تتيح مجموعة من البنوك والشركات في السعودية للمواطنين السعوديين والمقيمين من الجنسيات الأخرى فرصة التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي دون كفيل، حيث تسعى هذه المؤسسات التمويلية إلى النمو والأرباح التي من شأنها تعزيز اقتصاد البلاد. على أن تختلف هذه الوظائف عن بعضها البعض في نظام العمل الذي يشمل الإجراءات والتسهيلات. أو في المزايا المقدمة للعملاء. وينطبق ما يلي: كلما زادت المزايا التي تقدمها الشركة أو البنك لصالح العميل، كلما زاد حجم العملاء وبيع القروض، لأن المقترض يبحث عن المال دون شروط معقدة وفي نفس الوقت سداد سهل.

قرض شخصي بدون كفيل

يقدم البنك الوطني السعودي أقل هامش ربح مقارنة بالجهات الأخرى. وبالنسبة للطلبات من 5,000 ريال فإن القسط الشهري بسيط للغاية، حيث أن النسبة السنوية لمبلغ 100,000 ريال هي 5.03% فقط، فيكون المعدل 1,862 ريال، وكلما زاد المبلغ انخفضت نسبة الفائدة. أسعار الفائدة السنوية. كما يقدم البنك عدة مميزات أخرى منها: يتضمن هذا المنتج العديد من المميزات التي يستفيد منها المقترض، سواء كان سعودياً أو مقيماً، رجلاً أو امرأة، يعمل في أي من القطاعات سواء كانت حكومية أو خاصة. بالإضافة إلى ذلك، يُسمح أيضًا للموظفين بالعمل في أماكن عمل غير مصرح بها. .

شروط تمويل البنك الوطني السعودي

  • لطلب 50,000 ريال يجب أن يكون لديك وظيفة حالية.
  • ويشمل ذلك راتباً شهرياً لا يقل عن 3000 ريال للمواطن، و4000 ريال للمقيم.
  • يشترط تحويل الراتب لاستلامه.
  • هناك رسوم إدارية قدرها 1% فقط أو 5000 ريال على المبلغ الإجمالي، أيهما أقل.
  • الحد الأدنى 5000 ريال والحد الأقصى 2.5 مليون ريال.
  • الحد الأدنى لمدة العمل هو ثلاثة أشهر في القطاع العام وأربعة أشهر في القطاع الخاص واثني عشر شهراً في القطاع غير المعتمد.
  • إمكانية تأجيل الأقساط مثلا قسط شهر رمضان المبارك.

رابط لتقديم طلبك

تعبئة نموذج بيانات التمويل الشخصي الجديد عبر الموقع الإلكتروني البنك الوطني السعودي يرجى إرفاق ذلك إلكترونيا وبالطبع إرفاق جميع المستندات التي تحتاجها بما في ذلك (بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة سارية المفعول موضح بها تفاصيل الراتب ومدة الخدمة وخطاب مختوم بالموافقة على تحويل الراتب من جهة العمل الوطني العنوان أو الحالي عنوان المنزل أو العمل). اعتمادًا على تقييم العميل في ذلك الوقت، قد تكون هناك مستندات إضافية.