بأبسط شروط.. تمويل بدون كفيل أو تحويل راتب بالتقسيط المرن حتى 60 شهر

مع وجود العديد من شركات التمويل والجهات التمويلية الأخرى مثل: ب. البنوك الحكومية والخاصة، إحداها تتميز بتقديم التمويل دون كفيلين أو تحويل رواتب، مع تبسيط الشروط والإجراءات، مما يعني بقاء الجهة التي لديها كفيل ولديها عدد كبير من العملاء، وبالتالي زيادة نموها المستقبلي، خاصة إذا كانت الشركة مرنة. وهذا يجعلها الأفضل دائمًا عندما يتعلق الأمر بقبول الاستفسارات ومساعدة العملاء في الحصول على قرض بطريقة سهلة وسريعة.

التمويل بدون كفيلين أو افتراض الراتب

إذا كنت تريد السداد الميسر على فترة زمنية طويلة وعلى أقساط مرنة تصل إلى خمس سنوات والقسط الشهري ثابت فإن شركة التمويل الوطنية هي إحدى الشركات المعتمدة من مؤسسة النقد العربي السعودي وتقدم أكبر قدر من الراحة للمواطنين بهدف المساعدة في الحصول على مبلغ مالي قدره 250,000 ريال سعودي. مع هامش ربح تنافسي طوال فترة السداد.

شروط تمويل الشركة الوطنية

  • توفر الشركة الوطنية ضمانات الجنسية للسعوديين فقط.
  • يجب أن لا يقل الراتب الشهري عن 5000 ريال حتى يتمكن العميل من السداد بسهولة.
  • أن لا يقل العمر عند نهاية السداد عن 25 عاماً ولا يزيد عن 65 عاماً.
  • ويجوز أن لا تقل مدة العمل عن 12 شهراً في القطاع الخاص وستة أشهر فقط في القطاع العام.
  • يجب أن يكون لديك تاريخ ائتماني جيد.

مميزات تمويل الشركة الوطنية

  • لا تتطلب الشركة موافقة صاحب العمل، مما يسهل على العديد من العملاء التقدم بطلب للحصول على قرض.
  • مسموح به حتى سن 65 عامًا.
  • الحد الأقصى لقيمة القرض 250,000 ريال، والحد الأدنى المطلوب 10,000 ريال.
  • لا يوجد أي التزام بتحويل الراتب أو تقديم كفيل.

ما هو أدنى معدل شهري للشركة الوطنية؟

تعتبر الشركة الوطنية للتمويل من أفضل الشركات في السعودية حيث تقدم صفقات تبدأ من 10,000 ريال سعودي، وهي في حدود 600 ريال شهرياً حسب حجم الالتزامات الشهرية. وقد يختلف أيضًا مبلغ القرض المستحق، ويمكن حساب المبلغ باستخدام الآلة الحاسبة الإلكترونية، ولكنه مجرد تقدير، لذا يمكنك الاتصال برقم الشركة. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.

كيفية التقديم على التمويل بدون كفيلين أو تحويل راتب

يمكنك التقديم عبر الإنترنت من خلال الموقع مؤسسة التمويل الوطنية ثم اختيار أيقونة (تقدم الآن) إلكترونياً من القائمة العلوية، بما في ذلك تقديم الأشخاص وتعبئة نموذج البيانات والمعلومات ورفع المستندات المطلوبة، بما في ذلك نسخة من بطاقة الهوية سارية المفعول وتعريف الراتب موضحاً فيه الدخل الأساسي والبدلات والتاريخ الدخول إلى العمل، كشف حساب بنكي، إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف 920011811.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial