اين يقع المكان ..متي موعد تشييع جثمان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد صراع مع المرض

وكثرت الأبحاث بين المواطنين حول موعد تشييع مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال، خاصة بعد تدهور الحالة الصحية للقائد في أيامه الأخيرة. ونشر اللاعبون نعي عائلة الكابتن، كما خضع الكابتن إيهاب جلال لـ3 عمليات جراحية خلال إقامته الأخيرة في المستشفى. كما تم نقله إلى العناية المركزة في المستشفى إلى أن وافته المنية اليوم بعد صراع قصير. كافة التفاصيل حول موعد تشييع جنازة مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال، الذي أصيب بمرض مؤخرًا، موجودة على موقعنا تابعوا هذا المقال.

متى يتم تشييع مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال؟

ومن المقرر أن يتم دفن الكابتن إيهاب جلال في مقبرة المستقبل بمسجد الإطفاء غدا بعد صلاة الظهر. وتجري الآن الاستعدادات لإقامة الجنازة.

بعد وفاة مدرب الفريق الكابتن إيهاب جلال، أعلن نادي الإسماعيلي الحداد لمدة 3 أيام وأوقف جميع الأنشطة الرياضية في النادي. ونعت إدارة النادي عائلة الكابتن وتم نقله إلى المستشفى. كانت الوفيات وإدارتها تراقب صحته باستمرار.

من هو إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي؟

بدأ الكابتن إيهاب جلال مشواره كلاعب كرة قدم في النادي الإسماعيلي، ولعب في مركز دفاعي، ثم شارك في التدريبات وأصبح المدير الفني لنادي الزمالك، وحقق النجاح في الفريق ثم تولى المنصب. وأشاد اللاعب، الذي يتولى تدريب النادي المصري ويتدرب أيضًا مع منتخب مصر، بأدائه خلال هذه الفترة. خلال هذه الفترة، كان سلوكه في الملعب هادئا تماما.