انتي ما مثلك بهالدنيا بلد والله ما مثلك بها الدنيا بلد كلمات مكتوبة

لا يوجد مثلك في هذا العالم، في هذا البلد، أقسم أنه لا يوجد مثلك في هذا العالم، في أرض الكلمة المكتوبة بفضل هذا المقال الموجود على ال ستتعلمون الاستماع إلى هذه الأغنية الشهيرة، المزخرفة بصوت وإحساس الفنان العربي محمد عبده، والتي تحتوي على أجمل الكلمات والمعاني عن حب المملكة العربية السعودية. وسيتم أيضًا معرفة رابط التحميل والاستماع.

الأغنية لا يوجد بلد مثلك في هذا العالم

أغنية “ليس هناك بلد مثلك في هذا العالم، والله لا يوجد بلد مثلك في العالم” أو “فوق السحاب” هي أغنية وطنية أطلقها الفنان السعودي محمد عبده عام 1989م. بعد أن ألحان وألحان الشاعر بدر بن عبد المحسن وتوزيع الفنان محمد عبده، لاقت هذه الأغنية رواجاً كبيراً في الأسواق منذ طرحها بكلماتها الفريدة وإحساس الفنان. يزينها محمد عبده.

لا يوجد مثلك في هذا العالم، في هذا البلد، أقسم أنه لا يوجد مثلك في هذا العالم، في أرض الكلمة المكتوبة

أغنية “لا يوجد وطن مثلك في هذا العالم” للفنان محمد عبده تتكون من مائة وثلاث كلمات، تحمل كل منها أسمى معاني الحب والإخلاص للمملكة العربية السعودية. ينبغي تعريفها وفقا لما يلي

أنا أستمع إلى الأغنية لا يوجد بلد مثلك في هذا العالم

وحققت أغنية “هذا العالم بلد أنت لست مثله” نجاحا كبيرا منذ اليوم الأول لإصدارها وما زالت تحظى بنسب مشاهدة عالية حتى يومنا هذا، كما أن الإقبال على الاستماع للأغنية يزداد مع الحفل المرتقب. إنه تاريخ اليوم الوطني السعودي ولذلك يبحثون عن طريقة لجعل كل من يحب هذا الفنان يستمع إلى أغنيته الوطنية المميزة “لا يوجد بلد مثلك في هذا العالم”. يمكنك الاستماع بسهولة إلى هذه الأغنية هنا.


تحميل أغنية “ليس هناك بلد مثلك في هذا العالم” Mp3

أصبحت أغنية “لا يوجد بلد مثلك في هذا العالم” رمزا للتعبير عن الحب للمملكة العربية السعودية وبدأت ترديدها في جميع المناسبات الوطنية السعودية، وذلك بفضل البحث الكبير الذي شهدته هذه الأغنية في عام 2017. في الوقت الحالي، سيتم توفير رابط للتنزيل بتنسيق Mp3، الرابط موجود “”.

شاهد أغنية “لا يوجد بلد مثلك في هذا العالم”.

يمكن لكل محبي صوت وإحساس الفنان محمد عبده مشاهدة أغنيته الوطنية الشهيرة “ليس هناك بلد مثلك في هذا العالم” بالضغط على زر التشغيل في الفيديو أدناه

ننصحك بقراءة هذه المقالات

هنا نهاية المقال لا يوجد مثلك في هذا العالم، في هذا البلد، أقسم أنه لا يوجد مثلك في هذا العالم، في أرض الكلمة المكتوبةومن خلال التعرف على هذه الأغنية الوطنية الفريدة، تم أيضًا توفير رابط مباشر لتحميلها والاستماع إليها.