“انتهزوا الفرصة” بالصور العثيم يحطم الأسعار بمناسبة اليوم الوطني خصومات نارية تصل إلى 70% وهدايا ومفاجآت كمان

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 أعلنت أسواق عبد الله العثيم عن إطلاق عروض اليوم الوطني السعودي الـ 93 التي تتضمن تخفيضات هائلة وتخفيضات على كافة الأصناف لمساعدة المواطنين في المملكة على الاحتفال بهذا اليوم الكبير الذي يصادف يوم السبت 23 سبتمبر، إذ أن هذا… اليوم هو أحد الأيام الخالدة في المملكة، ولما لا، فهو اليوم الذي يُشاهد فيه لأول مرة ظهور دولة قوية موحدة تحت راية واحدة، وهي راية التوحيد. عندما أصدر الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود توحيد الدولة وتغيير اسمها من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

بالصور عروض مميزة جداً من العثيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2023

تعتبر أسواق العثيم من أهم الأسواق التجارية في المملكة والأكثر انتشارا في المملكة بأكملها، حيث أن عدد فروعها المنتشرة في جميع مناطق ومحافظات المملكة يتجاوز 315 فرعا وجميع هذه الفروع تساهم في تلبية احتياجات السوق. احتياجات كافة الأسر من السلع والمنتجات بأسعار مميزة جداً وأقل من نظيراتها. في الأسواق بنسبة لا تقل عن 10% وتزداد هذه النسبة حسب نوع السلعة والطلب عليها مثلاً هذه النسبة تزيد عن 60% ويمكنك معرفة المزيد عن محتويات العرض الجديد من خلال تصفح العرض التالي مجلة

Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E Svg%3E

Svg%3E Svg%3E

ومن خلال تصفح مجلة العروض السابقة نجد أن العرض الجديد يتميز بما يلي

  • وأقيمت بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الذي كما قلنا يتم الاحتفال به في 23 سبتمبر من كل عام.
  • العروض الترويجية المقدمة في الأسواق التجارية في اليوم الوطني عادة ما تتضمن خصومات كبيرة جداً تصل إلى 70% وفي بعض الأسواق التجارية تصل هذه النسبة إلى حوالي 90% من سعر المنتج.
  • الاحتفال بالعيد الوطني هو مهرجان يشارك فيه الجميع في المملكة. وتقدم الأسواق التجارية الكبرى مثل العثيم عروضاً تسويقية تتضمن خصومات خاصة للاحتفال بهذا اليوم. كما تنظم الوزارات والمؤسسات احتفالات وفعاليات كبيرة بمناسبة هذا اليوم.
  • كما يشارك المواطنون والمقيمون السعوديون بقوة في هذه الاحتفالات، حيث تتزين النوافذ بالعلم السعودي مع نقش “التوحيد”.
  • اليوم الوطني للمملكة هو أهم مناسبة وطنية لكل السعوديين، ولماذا لا؟ وفي هذا اليوم ولدت دولتهم الفتية، التي أصبحت ذات أهمية كبيرة على الصعيدين الإقليمي والدولي بفضل السياسة المتوازنة لقائد المملكة مع دول الجوار والقائمة على عدم التدخل بأي شكل من الأشكال. أحد الأشكال في الشؤون الداخلية لأي دولة.
“سدد ديونك” بقسط شهري 250 ريال تمويل شخصي من شركة الأولى بدون كفيل وبدون تحويل راتب إلى قرض شخصي حتى لو كان لديك تعثرات.