انتظار الإياب.. التعادل السلبي يخيم على مباراة اوردا باسي وبيترو كوب بدوري الأبطال 

ولم يتم حسم تأهل أوردا باسي وبترو كوب بعد انتهاء مباراة الذهاب في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي، ليظل التأهل معلقا حتى تقام مباراة الإياب التي ستجمعهما معا. في الجولة الثانية من البطولة.

نتيجة المباراة بين أوردا باسي وبيترو كوب

وانتهت مباراة أوردا باسي أمام نظيره بيترو كوب بالتعادل السلبي الذي جمع الفريقين ليلة أمس الأربعاء في ذهاب الأدوار الإقصائية من دور الـ64 لدوري أبطال أوروبا، وبذلك ينتظر الفريقان مباراة الإياب لحسم التأهل إلى دور الـ64. 32 لإكمال رحلة البطولة.

أحداث وأهداف مباراة أوردا باسي وبيترو كوب

أحداث الشوط الأول

وفي الشوط الأول ظهرت علامات الخوف لدى الفريقين، ولم يتمكن كل فريق من الوصول إلى مرمى الخصم، ولم يستفد من الرجل الأرضي والجمهور وتراجع، لكن محاولاته ذهبت سدى، وما زال صاحب الأرض قائما. في حيرة من أمره ولا يعرف كيف يتجاوز دفاع بترو، وبقيت المباراة على حالها حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول. وأعلن نهايته بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني من المباراة

ساد الحماس بين الفريقين في الشوط الثاني، لكن الحماس لم يكن كافيا لخلق الثغرات بين الفريقين والوصول للمرمى، وواصل كل فريق محاولة استغلال كافة إمكانياته لتفادي ذلك ليسجل ويسجل الأول. أهداف المباراة، لكن الكرة رفضت أن تعانق الشباك في هجمات أخرى وكانت قريبة، لكن الحظ لم يبتسم له، وفي المقابل كان صاحب المنزل خائفا في الدقائق الأخيرة من عدم استقبال هدف قاتل، وظلت المباراة هادئة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وينتظر مباراة العودة لتحديد التأهل.