انتصار الشريف قبل وبعد

قبل وبعد ستتعرفون على صور انتصار الشريف عبر ال حيث لاقى انتصار الذي يعتبر من أشهر المواقع الافتراضية في المملكة العربية السعودية وخاصة سناب شات قبولا واسعا منذ ظهوره الأول عبر حساباته الرسمية المختلفة. قبل وبعد عمليات التجميل وصور غير مفلترة لانتصار الشريف.

انتصار الشريف قبل وبعد

انتصار الكرام ولم يتم إجراء أي عملية تجميل على أجزاء مختلفة من جسدها. وبما أن محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة سناب شات، اعتادوا رؤيتها بحالتها الطبيعية، لم تقم انتصار بأي تغييرات على وجهها أو أنفها، كما هو متعارف عليه بين مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة علناً. وبعد الكشف عن اسمي ابنتيها سمية وشريفة وإطلالتهما في الحفل، توقعت إجراء عمليات جراحية متعددة على وجهها لجعلها تبدو أصغر سنا، وبدت ابنتاها في نفس عمر والدتهما. .

إنتصار الشريف عمليات التجميل قبل وبعد

بعد ظهورها في مقاطع فيديو متعددة، أكدت مستخدمة تطبيق TikTok، انتصار الشريف، أنها لم تخضع لأي عملية تجميل في وجهها وأنها تبدو شابة دون أي تغيرات في مظهرها الذي اعتاد عليه الجمهور. يعتبر من المشاهير المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو منتشر بشكل خاص داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يتميز بالعفوية والبساطة. وبذلك حازت على إعجاب متابعيها وخاصة على سناب شات.

انتصار الشريف بدون تصفية

وبعد ظهور الناشطة انتصار الشريف في أكثر من فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي دون استخدام الفلتر المعروف، أبدى متابعوها استغرابهم الشديد من ظهورها، فيما ذكر البعض أن هناك فرقا كبيرا بين ظهورها بالفلتر وبدونه. وهناك من يقول إن صورها غير المفلترة تجعلها تبدو أكثر جمالا وأنها لا تختلف كثيرا، وما هو معروف عن إطلالتها المفلترة وصور انتصار الشريف غير المفلترة هو كما يلي

وهكذا أصبح معروفا انتصار الشريف قبل وبعد بالاضافة الى صور انتصار الشريف قبل وبعد عمليات التجميل وصور انتصار الشريف بدون مرشحات.