انباء عن صرف 750 ريال بأمر ملكي مكرمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي غدًا بمناسبة عيد الاضحي والموارد البشرية تنهي الجدل

الآلاف من المستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي ينتظرون صدور الأمر الكريم بصرف بركات عيد الأضحى المبارك حرصاً على كرم الملك سلمان بن العزيز الذي تعودت عليه الكلمات لمساعدتهم على التحمل التكاليف. احتياجات العيد بسبب الأوضاع المعيشية الراهنة انتشرت أخبار على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تشير إلى صدور… توجيه ملكي بشأن صرف 750 ريالاً للمستفيدين الأمنيين غداً استجابة لمطالبهم التي طلبتها الوزارة من الموارد البشرية لتوضيح هذا الخبر والتفاصيل أدناه.

هدية عيد الأضحى لمستفيدي الضمان الاجتماعي

ردت وزارة الموارد البشرية على كل ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن صرف تبرع ملكي بمبلغ 750 ريالا اعتبارا من الغد لمستفيدي الضمان الاجتماعي وأكدت أنه خبر غير صحيح تماما وأنه لا يوجد حتى الآن أمر ملكي أو قرار رسمي وقد صدر في ذلك ما يدل على عدم وجوده. الدفعة 27.

فضل ملكي؟

النعمة الملكية هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- تمنح بشكل دوري كل عام وبشكل استثنائي لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتأتي هذه النعمة دعماً ومساعدة للمستفيدين، لتخفيف أعباء الحياة عنهم، ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية، خاصة في ظل… الظروف المعيشية الحالية.

أخبار الضمان الاجتماعي اليوم

وفي سياق متصل تود الوزارة تقديم توضيح آخر، مثل:

  • أعلنت الوزارة سيتم دفع المطالبة المالية للضمان الاجتماعي المقبولة قبل اليوم التاسع من الشهر التقويمي في الدورة المالية التالية.
  • وفي حال قبول الشكوى المالية بعد هذا التاريخ يتم ردها في الجلسة التالية.
  • كما ذكرت أن موعد إصدار أحقية الدورة المالية للدفعة الـ31 القادمة سيصدر في 27 يونيو 2024.
  • وأكدوا أنه سيتم إيداع القسط المالي القادم لدورة 31 يوليو 2024 في جميع الحسابات المصرفية المؤهلة حسب موعد السداد الرسمي يوم الاثنين الأول من يوليو 2024 الموافق الخامس والعشرين من الشهر الهجري ذو الحجة. 1445 .