اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا

أماكن في جسم الرجل لا يجب أن تقتربي منها أبداً حتى لا تثير لديه النشوة الجنسية والرغبة في ممارسة الجنس، لأنها أماكن حساسة بالنسبة له، وتعمل على إشباع رغبته بأعلى مستوياتها ولذلك سنعرض لك الآن هذه الأماكن التي يجب على المرأة تجنبها حتى لا تثيره.

أماكن في جسم الرجل لا يجب أن تقترب منها أبدا

يظن الجميع أنه لا توجد مناطق حساسة عند الرجل، لكن في الحقيقة لديه أكثر من مكان لا يحب أن يلمسها أحد إلا في حالات خاصة، وهي عند الجماع، لأن ذلك يشجعه على ذلك. لذلك سنبين لك الآن أماكن في الجسد، ولا ينبغي للرجل أن يقترب منها بهذه الطريقة:

1- منطقة الشفاه

أثبتت العديد من الدراسات أن لمسة بسيطة في هذه المنطقة كافية لإثارة الرجل كثيراً، فإذا لم يكن من الضروري إثارة رغبته الجنسية، فيجب اعتبارها مكاناً في جسد الرجل لا يجب أن تقتربي منه أبداً.

2- منطقة الرقبة

هذه المنطقة ليست فقط من الأماكن التي تزيد الإثارة الجنسية لدى الرجل، ولكنها تصيبه بالذعر أيضاً لأنها في الأساس منطقة قتل، فمن الممكن أن يكون للرجل رد فعل قوي عندما يتم لمس رقبته دون سبب لذلك.

لذلك يجب أن تتذكري هذه المنطقة قدر الإمكان، وخاصة الجزء الخلفي منها، لأن هذا الجزء غير ظاهر للرجل، مما يجعل غضبه وعصبيته أكبر بكثير من لمس الجزء الأمامي منها.

3- منطقة الأذنين

تتشابه الأذن إلى حد ما مع الرقبة من حيث رد الفعل الذي يصدره الرجل عند لمسها، لأنها توقظ رغبته الجنسية بقوة وتصل به إلى أقصى مرحلة من الرغبة، خاصة عند اللمس الناعم واللطيف، وهذا هو فيما يتعلق بعلاقته بالعلاقات الحميمة.

أما عن سلوكه إذا لمس هذه المنطقة بدون سبب مقنع فإن الرجل سيغضب بشدة لأن هذه المنطقة هي موضع العقاب بالنسبة للأطفال. سيشعر أن من يفعل هذا الشيء يعتبره طفلا في عينيه وسيكون له رد فعل قوي وغاضب منه في هذا الوقت.

4- المنطقة الواقعة بين الأرداف والفخذ

قبل الحديث عن أي شيء، هذه المنطقة هي في الأساس منطقة حساسة، لذلك ستكون من الأماكن في جسم الرجل التي لا يجب أن تقترب منها أبداً، بالطبع، لأن لمسة واحدة في هذه المنطقة ستثير الرغبة الشديدة لدى الرجل بقوة يثيره، مما يجعله في وضع الاستعداد للجماع.

وما يغضبه هو أن يكون الوضع غير مهيأ لهذا الشيء، أو أن الشخص الذي قام بهذه الحركة لم يكن ينوي ممارسة الجنس، كأن يكون مثلاً بغرض المزاح أو الترفيه.

5- الحلمات

تعتبر هذه المنطقة من أهم الأماكن في جسم الرجل التي لا يجب أن تقترب منها أبدا، لأنها تسبب الألم عند لمسها سواء كان ناعما أو عنيفا، هذا على الرغم من أنها من المناطق التي “توقظ” الرجل الرغبة كثيرة خلال العلاقة الحميمة، لكن اللمس هنا شيء مختلف. .

6- باطن الفخذين

وتعتبر من المناطق الحساسة في جسم الرجل، تماماً مثل المنطقة التي تفصل بين الأرداف والفخذ والقضيب أيضاً. علاقة

مما يؤدي إلى خجل الرجل أمام البيئة، بسبب هذا الشعور، إلى جانب رغبته العارمة في ممارسة الرياضة، لذا فمن الأفضل الابتعاد عن هذه المنطقة، حتى لا تكون ردة فعل الرجل سيئة.

7- أسفل البطن والظهر

وتحديداً نهاية العمود الفقري بطول نفس الطول، لذا فإن هذه المنطقة تجعل الرجل في حالة مزاجية سيئة طوال اليوم إذا لمسها أو اقترب منها، لأنها تسبب له دغدغة، مما يضعه في وضع سيء يجلب له هي التي قامت بهذه الحركة، فهي من أكثر المناطق في جسد الرجل التي تكرهه ولا يقترب منها أبدًا.

8- القضيب والخصيتين

تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل، لأنها تحتوي على العديد من النهايات العصبية أو الخلايا تحديداً، والتي تجعله يشعر بالكثير من الرغبة الجنسية، لأنها تحتوي بشكل أساسي على الأعضاء التناسلية.

ومن الجدير بالذكر أنه عند اللمس بلطف ولطف يحدث ما سبق، أما عند اللمس بقوة أو بقوة فإنه يمكن أن يؤدي إلى إصابة الرجل ببعض الأمراض في الأعضاء التناسلية، مما قد يؤدي إلى العقم، وبالطبع هذا الشيء يجعله يشعر بشدة ألم حاد.

9- باطن القدمين

ومن المعروف أن هذه المنطقة تحتوي على نهايات عصبية بكميات كبيرة، لذلك فإن هذا الشيء سيؤثر على شعور الرجل، لأنه سيحفز رغبته الجنسية بشكل كبير، لأنها ترتبط إلى حد ما بالأعضاء التناسلية عن طريق الأعصاب الموجودة في المنطقتين. .

ومن الجدير بالذكر أن رد فعل الرجل يمكن أن يصبح قوياً عند اللمس في أوضاع أخرى غير ممارسة الجنس، لأنه يشعر بالغضب الشديد عندما يفعل ذلك.

10- منطقة السرة

ورغم أن هذه المنطقة تجعل الرجل في حالة مزاجية جيدة جداً لممارسة العلاقة الجنسية، إلا أنها تعتبر أيضاً من المناطق الحساسة في جسم الرجل، فلمسها يمكن أن يجعل الرجل يشعر بألم شديد في البطن، لأنها ستصيبه داخلياً بشكل خطير تشنجات.

حركات توقظ رغبة الرجل أثناء العلاقة

ومن حديثنا عن أماكن في جسم الرجل لا يجب عليك الاقتراب منها أبداً، يرجى العلم أن الرجل أثناء الجماع يحتاج إلى القيام ببعض الحركات لزيادة الإثارة لديه، لذا سنعرض لك بعض هذه الحركات فيما يلي:

  • المعانقة والتقبيل أثناء ممارسة الجنس.
  • الجنس عن طريق الفم.
  • لعب الأدوار.
  • جسد عاري.
  • التفاعل معه أثناء العلاقة.
  • التدليك، وخاصة في المناطق الحساسة.
  • حركات الإغراء الشائعة
  • قل بعض الكلمات التي يحبها.