“الوطني للفعاليات” يطلق مبادرة لتعزيز الابتكار الرقمي في تحقيق الاستراتيجيات

شكرا لقرائتكم خبر عن الفعاليات الوطنية التي تطلق مبادرة لتحسين الابتكار الرقمي في تنفيذ السياسات الآن لنبدأ بالتفاصيل.

الدمام – شريف أحمد – أطلق مركز الفعاليات الوطني بالتعاون مع مركز الريادة الرقمية والهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (منشآت) مبادرة وطنية مشتركة لتعزيز الابتكار الرقمي في المركز الوطني للفعاليات تحت اسم (EventTech) ) لدعم نظام حوكمة صناعة الفعاليات والوصول إلى الفرص الرقمية والحلول المبتكرة التي تساهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمركز وتحقيق طموحاته.

تعزيز ثقافة الابتكار الرقمي

وتهدف المبادرة إلى: تعزيز ثقافة الابتكار الرقمي في مركز الفعاليات الوطنية من خلال العمل الوطني المتميز وتحقيق التكامل المنشود بين الجهات الحكومية بما يتماشى مع رؤية 2030. كما سيساعد ذلك في تمكين وتسريع التحول الرقمي للحكومة في قطاع الفعاليات بكفاءة وفعالية. وستؤدي هذه المبادرة إلى فتح قناة جديدة ومباشرة مع المجتمع الخارجي لرفع مستوى الوعي بقطاع الفعاليات والمجتمع بشكل عام. تشمل أولئك المهتمين بشكل خاص بإيجاد حلول رقمية واعدة تساعد في مواجهة تحديات قطاع الفعاليات. وتعمل المبادرة أيضًا على خلق تجربة فريدة من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والاستفادة من خبراتها الرائدة في مجال الابتكار.

برنامج المركز لدعم المبادرة

وفي إطار تنفيذ هذه المبادرة، استضاف المركز الوطني للفعاليات ورش عمل وجلسات عصف ذهني لتحديد الفرص والتحديات التي يواجهها قطاع الفعاليات بالمركز. وكنتيجة أولى لهذه المبادرة، قام أيضًا بإعداد برنامج خبراء تكنولوجيا الحدث لمركز ريادة الأعمال الرقمية (CODE)، والذي يقدم الدعم الشامل في تنفيذ هذا النوع من البرامج. يتضمن برنامج سلسلة خبراء تكنولوجيا الأحداث ثلاث جلسات حوارية: تدور الجلسة الأولى حول مستقبل التكنولوجيا في قطاع الفعاليات، فيما تدور الجلسة الثانية حول فرص وتحديات تكنولوجيا الأحداث، فيما تركز الجلسة الثالثة على لمحة عامة عن فرص الاستثمار. في قطاع الفعاليات المعني. ويتضمن البرنامج أيضًا عروضًا ترويجية لعدد من الشركات الرائدة والناجحة في قطاع تكنولوجيا الفعاليات. ومن الجدير بالذكر أن التسجيل سيفتح خلال هذا الأسبوع للمهتمين من رواد الأعمال والمستثمرين والأفراد الراغبين في الالتحاق بالبرنامج.