الوصول إلى منصة سلفة الإلكترونية للحصول على قرض طارئ 1442 هـ

تعتبر منصة سلفة من أبرز المنصات الإلكترونية التى يتم البحث عنها من قبل الموظفين في القطاع الخاص والقطاع العام، وذلك من أجل الحصول على تمويل سريع وطارئ للموظفين في القطاعات العاملة في المملكة العربية السعودية، وتسعى المملكة من خلال هذه المنصة إلى تقديم العديد من التسهيلات إلى الموظفين في القطاع الخاص والقطاع العام، ويأمل الكثير من الموظفين في المملكة للحصول على القرض من أجل المساهمة معهم في العمل على تحسين المستوى الاقتصادي لدى الأسر السعودية ذات الدخل المنخفض أو التى لا تستطيع تلبية إحتياجاتها خلال الشهر.

مميزات منصة سلفة الإلكترونية

تعتبر منصة سلفة هي أول منصة للتمویل الشخصي السریع، والذي یستخدم التقنیة المالیة للتمویل (Fintech) . حیث یمكنك التقدیم على تمویل شخصي من خلال موقعنا على الانترنت أو من خلال تطبیق الهاتف دون الحاجة إلى تواجدك الفعلي في أحد مكاتبنا، وسنقوم بإیداع مبلغ التمویل مباشرة في حسابك البنكي المسجل لدینا، وسوف نستعرض لكم كيفية تقديم الطلب للحصول على التمويل عبر منصة سلفة الإلكترونية.

طريقة التقديم للحصول على تمويل عبر منصة سلفة الإلكترونية

  • حدد قيمة التمويل

قم بتحديد قيمة التمويل الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

  • سجّل البيانات المطلوبة

سيُطلب منك ملئ بعض البيانات، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

  • استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم، حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم.