الهلال يدخل في صراع مع النصر لضم نجم ريال مدريد في صفقة ضخمة

في تطور مثير خلال سوق الانتقالات الصيفية، دخل نادي الهلال في منافسة شرسة مع نادي النصر على مدافع ريال مدريد الألماني أنطونيو روديجر. تعتبر هذه الصفقة المحتملة واحدة من أبرز التعاقدات هذا الصيف حيث يتطلع كلا الناديين إلى تعزيز صفوفهما بأحد أبرز المدافعين في العالم.

يقال إن الأندية السعودية تقدم عروضاً ضخمة للتعاقد مع روديجر، بينما يبذل ريال مدريد قصارى جهده للحفاظ على نجمه المدافع، الذي أثبت قيمته الكبيرة الموسم الماضي. ونتناول في هذا المقال تفاصيل المنافسة الشديدة على روديجر والدور البارز الذي يلعبه اللاعب في الفريق الملكي، بالإضافة إلى تأثير هذه الصفقة على الأندية المتأثرة.

ويتنافس الهلال مع النصر من أجل قبول نجم ريال مدريد

أفادت مصادر، مساء اليوم، بأن نادي الهلال دخل في منافسة مع نظيره النصر، من أجل ضم المدافع الألماني أنطونيو روديجر من ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس فإن كلاً من النصر والهلال قدموا عرضين كبيرين لأنطونيو روديجر ليصبح المدافع الأعلى أجراً في العالم. وأضافت الشبكة أن ريال مدريد عازم على الاحتفاظ باللاعب، خاصة بعد دوره المؤثر الموسم الماضي حيث عوض الغيابات المرتبطة بالإصابة لمدافعين أساسيين مثل إيدير ميليتاو وديفيد ألابا.

يُذكر أن أنطونيو روديجر انتقل من تشيلسي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر في عام 2022، وتبلغ قيمته السوقية الحالية حوالي 25 مليون يورو، وينتهي عقده مع النادي في عام 2026.

يُذكر أن المدافع الألماني خاض 101 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، سجل فيها 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.