الهلال وانتر ميلان | زعيم آسيا على موعد مع بطل الكالتشيو وصراع ميتروفيتش ولاوتارو يشتعل

تصدرت أخبار مباراة الهلال وإنتر ميلان متصدر آسيا، العديد من محركات البحث، بعد الإعلان عن فوز نادي الهلال السعودي بلقب كأس السوبر السعودي على نظيره الاتحاد بنتيجة 1-1. بنتيجة أربعة مقابل واحد، أما إنتر ميلان ففاز بكأس السوبر الإيطالي بعد فوزه على نابولي بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال وإنتر ميلان زعيم آسيا

وبعد فوز نادي الهلال بكأس السوبر على الاتحاد في المباراة الماضية التي أقيمت في أبو ظبي الإماراتية، وفوز إنتر ميلان على نابولي في المباراة الأخيرة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية على ملعب حديقة الأول في يونيو الماضي، تقرر لإقامة مباراة كأس السوبر السعودي الإيطالي.

وبحسب ما أوردته صحيفة كالتشيو ميركاتو، فإن مباراة كأس السوبر السعودي الإيطالي ستقام في أوروبا الصيف المقبل بين الفريقين، لكن لم يتم تحديد موعدها بعد.

من هو مدرب نادي الهلال السعودي؟

وبالتعرف على موعد مباراة الهلال وإنتر ميلان متصدر آسيا، نشير إلى أن المدير الفني لنادي الهلال السعودي هو جورجي جيسوس، والذي يعتبر من أبرز المدربين الذين دربوا الفريق، و الذي تمكن من قيادتهم وتحقيق أرقام كبيرة وبطولات متعددة.

وأخيرا وبعد معرفة موعد مباراة الهلال وإنتر ميلان زعيم آسيا، نشير إلى أن كأس السوبر الإيطالي سيستمر بنظامه الحالي الذي يتكون من أربعة فرق، العام المقبل، وأنه سيكون المقامة في المملكة العربية السعودية، بحسب ما ذكرته رابطة المحترفين الإيطالية.