الهلال والاتحاد في كأس الملك | موعد المباراة وطريقة حجز التذاكر والقنوات المفتوحة المجانية الناقلة

يستعد الجمهور السعودي لمشاهدة مباراة الهلال مع الاتحاد السعودي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الفائز من مباراة النصر السعودي والخليج في هذا المقال وعلى وسنتعرف عبر موقعنا على موعد مباراة الهلال والاتحاد في الكأس.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك

أعلن اتحاد الأندية السعودية أن المباراة المنتظرة بين الاتحاد السعودي والهلال السعودي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ستقام يوم الثلاثاء الثلاثين من شهر إبريل الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً. في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في العاصمة المقدسة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الاتحاد والهلال

ومن المنتظر أن يدخل الفريقان هذه المباراة بكامل تشكيلتهما الراغبة في تحقيق الفوز والتأهل للنهائي، وسيدخل نادي الهلال السعودي المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: رينان لودي – علي البليهي – خالدو كوليبالي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – محمد كانو

خط الهجوم: ميشيل دلجادو – عبدالله الحمدان – صالح الشهري

في المقابل، يأمل نادي الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز، حيث يدخل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعد الموسى – أحمد حجازي – حسن قادش – فواز الصقور

خط الوسط: صالح العمري – مدالله العليان – فرحة الشمراني – نجولو كانتي

خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله

وهنا قمنا بعرض وتوضيح موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك وهي المباراة التي ستقام في اليوم الأخير من شهر أبريل وتحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب راديانت ملعب الجوهرة.