الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة طفلة برصاص الاحتلال في قرية قريوت قرب نابلس

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم، عن إصابة طفلة (12 عاما) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية قريوت جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأفاد شهود عيان أن مواجهات اندلعت في القرية بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، ما أدى إلى إطلاق جنود الاحتلال الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع. وأكد الهلال الأحمر أن الطفل كان بالقرب من مكان الاشتباكات وقت إطلاق النار.

وتتصاعد التوترات في الضفة الغربية وسط التصعيد الإسرائيلي المستمر ضد القرى والمخيمات الفلسطينية، مع تكرار حوادث إصابة الأطفال والمدنيين بجروح بسبب استخدام القوة المفرطة من قبل قوات الاحتلال.

حزب الله: هاجمنا مواقع العدو بأسراب من الطائرات المسيرة وقصفنا مواقع عسكرية بدقة

أعلن حزب الله، اليوم، في بيان رسمي، تنفيذه هجمات خاطفة على مواقع العدو الإسرائيلي قرب مستوطنة أبيريم، مؤكداً أن الهجمات حققت هدفها بدقة. وأشار البيان إلى أن هذه العملية تأتي في إطار مواجهة العدو واستهداف مواقعه العسكرية الحيوية.

وأوضح البيان أن المسيرات استهدفت عدة مواقع حساسة في محيط المستوطنة، مما أدى إلى إصابة الأهداف المحددة بدقة. وقال حزب الله إن العملية تأتي ردا على الهجمات الإسرائيلية الأخيرة ومحاولات العدو مهاجمة مواقع المقاومة.

وأضاف الحزب أنه بالإضافة إلى استخدام المسيرات، تم أيضًا قصف مبنى تستخدمه قوات الاحتلال في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة. وأكد البيان أن القصف أدى إلى إصابة المبنى إصابة مباشرة، ما يعكس تطور قدرة المقاومة على استهداف مواقع العدو بدقة عالية.