النصر السعودي يُثير جدل بمطلب غريب من الاتحاد السعودي وسر غضب الجماهير

في خطوة أثارت جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية السعودية، أعلنت إدارة نادي النصر عن رغبتها في تعيين فريق من الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس السوبر السعودي حتى قبل تأهل الفريق للنهائي -استعدادات النصر لمواجهة النصر. التعاون في نصف النهائي والتساؤلات حول أسباب ذلك تلح عليها إدارة النصر، لكن الصحفي ماجد هود أكد أن شرط الاتحاد السعودي لضم حكام أجانب قد تم استيفاءه في ذلك الطلب ويجب تقديمه قبل 14 يوما من المباراة.

لقاء مهم بين المهيدب وكاسترو

في الوقت نفسه، وبالنظر إلى استعدادات الفريق للموسم الجديد، تتجه الأنظار إلى الاجتماع الطارئ الذي عقده رئيس النادي إبراهيم المهيدب مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو. ويأتي هذا اللقاء على خلفية رفض كاسترو التعاقد مع المدرب سعد الشهري للانضمام للجهاز الفني للفريق، مما أثار حفيظة إدارة النصر التي ترى.. الشهري لاعب قوي مكمل للجهاز الفني، لذلك هذا اللقاء خدم الاجتماع لإقناع كاسترو بقبول آل. حضور الشهري .

وكان جماهير النصر غاضبة

في المقابل، تعاني جماهير النصر السعودي من حالة من القلق بسبب عدم وجود تعاقدات دولية لتدعيم الفريق. وبطبيعة الحال، رغم التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو، إلا أن هذه الصفقة ليست كافية، كما ترى جماهير النصر ذلك، وهو ما دفع المدير الرياضي الإسباني فرناندو هييرو للرد على مخاوف الجماهير والتأكيد على أن إدارة النصر. يبذل قصارى جهده لتلبية رغبات الجماهير، وأنه يعتبر هذه المخاوف طبيعية، لكن الفريق لا يحتاج إلى ضم عناصر دولية جديدة.

وتتطلع الجماهير لمشاهدة المباراة الأولى لفريقهم بعد فترة الإعداد الأخيرة وهي أمام التعاون في كأس السوبر السعودي، حيث يأملون أن يكون الفوز بكأس السوبر بداية جيدة ومطمئنة للموسم الجديد من الدوري. روشان- الدوري.