النتائج كاملة pdf ✅✅ .. نتائج الثالث متوسط 2024 ميسان الدور الأول من خلال موقع نتائجنا وناجح Results.mlazemna.com

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 ميسان الدور الأول عبر موقع results.mlazemna.com حيث أعلنت وزارة التربية في العراق عن الموعد القادم لصدور نتائج الصف الثالث المتوسط، بعضها ذو أهمية كبيرة لأنه ويحدد مستقبل الطالب . وأعلنت أنها ستنشر النتائج ورقياً في كافة مدارس محافظة ميسان، ويمكن للطلبة الاستفسار عن النتيجة من خلال رابط موقع “نتائجنا”، أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية في العراق. فتابعونا من خلال هذا المقال على موقع صفحات الأخبار لنتعرف معا على كيفية السؤال عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 ميسان الدور الأول من خلال موقع النتائج الخاص بنا وناجح بالاسم ورقم الامتحان مع رابط اسأل عن النتيجة وكذلك تاريخ ظهور النتائج.

نتائج المرحلة الثالثة 2024 ميسان

رابط الجولة الأولى عبر موقع النتائج هو الرابط التالي: results.mlazemna.com. والتي يمكنك من خلالها السؤال مباشرة عن نتيجة الطالب. كما يمكن لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​في الدور الأول الاستعلام عن النتيجة عبر رابط موقع نجاح: naajh.com.

كيفية الاستعلام عن نتائج المرحلة الثالثة ميسان 2024 موقع نتائجنا

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 في محافظة ميسان الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع النتائج الخاص بنا باتباع الخطوات التالية:

  1. أولا قم بالدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط المباشر: results.mlazemna.com.
  2. أدخل رقم التحقق الذي يظهر لك على الشاشة في المكان المخصص.
  3. اختيار نتائج السنة الثالثة متوسط.
  4. اختيار الفصل الدراسي الذي هو الدور الأول.
  5. ثم الضغط على أيقونة “استخراج النتيجة”.
  6. أدخل اسمك ورقمك الامتحاني وحدد المحافظة التي تنتمي إليها وهنا ميسان.
  7. ثم انقر على أيقونة “استخراج”.
  8. ستظهر بعد ذلك نتيجتك بالتفصيل، مع جميع العلامات التي حصلت عليها في كل دورة.

رابط استخراج نتائج الترم الثاني 2024 ميسان موقع ناجح

كما يمكنكم استخراج نتيجة امتحان الثالث المتوسط ​​2024 في محافظة ميسان بالاسم ورقم الامتحان عبر موقع النجاح من خلال الرابط المباشر التالي: naajh.com. ستجد فيه حالة النتائج موضحة بشكل واضح، وعند صدورها كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار التنزيل الموجود بجانب محافظة ميسان.

موعد صدور نتائج الثالث المتوسط ​​هو 2024 ميسان

أعلنت عدة مصادر في وزارة التربية العراقية، أن موعد صدور نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول في محافظة ميسان، سيصدر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الموقع الرسمي للوزارة وعبر موقع نتائجنا وموقع ناجح. يرجى ملاحظة أن النتائج ستكون بصيغة ملف PDF. وبينما سيتم نشر هذه النتائج في جميع المدارس، يمكن للطلاب الذهاب إلى مدارسهم والحصول على النتائج.

والجدير بالذكر هنا أن الوزارة ذكرت أن الطالب يحصل على درجة 45 في كل مادة. سيحصل على 5 نقاط، مما يجعلها 50، وهي تمريرة. بينما أي طالب يفشل في 3 مواد لا يمكنه أداء امتحانات الدور الثاني. ولذلك يجب على كل طالب أن لا يرسب في أكثر من مادتين ليتقدم لامتحانات الدور الثاني للسنة الثالثة المتوسطة.

وبهذا نختتم مقالنا الذي تضمن كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 ميسان الدور الأول عبر موقع النتائج ونجاح بالاسم ورقم الامتحان مع رابط الاستعلام عن النتيجة وكذلك التاريخ لظهور النتائج .