النتائج كاملة pdf ✅✅ .. نتائج الثالث متوسط 2024 دهوك الدور الأول من خلال موقع نتائجنا وناجح Results.mlazemna.com

نتائج الثالث المتوسط ​​2024 دهوك الدور الأول عبر موقع results.mlazemna.com الذي ينتظره الطلاب وذويهم بفارغ الصبر لأهميته في تحديد مستقبل الطالب، فيما أعلنت وزارة التربية العراقية أن النتائج ستصدر خلال الأيام المقبلة، لحين انتهاء مديرية التربية… محافظة دهوك هي المسؤولة عن تدقيق النتائج وتسليمها، حيث يمكنكم مباشرة بعد صدور نتيجة الطلب عبر رابط موقع النتائج الخاص بنا والموقع موقع ناجح أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم في العراق. لذا تابعوا مقالنا اليوم على موقع الصفحات الاخباري لنتعرف معا على طريقة استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​2024 في محافظة دهوك الجولة الأولى مع الاسم والرقم الامتحاني مع رابط للاستعلام عنه النتيجة، وموعد ظهور النتائج.

نتائج المرحلة الثالثة 2024 دهوك

سيتم نشر الجولة الأولى خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع نتائجنا وموقع نجاح. موقع إلكتروني. كما يتم نشر نتائج الصف الثالث الثانوي في دهوك للدور الأول مركزياً، أي ورقياً في جميع مدارس دهوك، بالإضافة إلى إصدار نسخة إلكترونية بصيغة PDF.

والجدير بالذكر هنا أن الطالب الذي يحصل على درجة 45 ترفع درجته تلقائيًا إلى 50 وهو النجاح. بينما لن يسمح للطالب الراسب في ثلاث مقررات بأداء امتحانات الدور الثاني. من ناحية أخرى، يمكن للطالب الذي يفشل في مادتين فقط في السنة الثالثة المتوسطة أن يقدم امتحانات الدور الثاني.

رابط السؤال عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 دهوك الدور الأول

وهذا رابط الاستعلام عن نتائج المرحلة الثالثة 2024 في محافظة دهوك الجولة الأولى وهي: results.mlazemna.com. سينقلك هذا الرابط مباشرة إلى موقع النتائج الخاص بنا، والذي يتيح لطلاب السنة الثالثة متوسط ​​استخراج نتائج الدور الأول بسهولة بالاسم ورقم الامتحان. كما يمكن للطلبة استخراج نتائجهم فور صدورها من خلال الرابط التالي: https://naajh.com/. وهذا الرابط سينقلك إلى موقع نجاح الذي سينشر النتائج فور صدورها.

تفريغ نتائج المرحلة الثالثة 2024 دهوك

يمكنكم استخراج نتيجة الثالث المتوسط ​​لهذا العام 2024 في دهوك دور اول بالاسم ورقم الامتحان باتباع ما يلي:

  1. الدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط المباشر التالي: results.mlazemna.comأو إلى موقع نجاح عبر الرابط التالي: naajh.com.
  2. قم بكتابة رقم التحقق الخاص بالموقع في الحقل المخصص له.
  3. الضغط على أيقونة ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط.
  4. تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب وهي دهوك.
  5. انقر على أيقونة “تنزيل”.
  6. الضغط على أيقونة النتائج الخاصة بنتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول.
  7. ستظهر بعد ذلك نافذة جديدة. يجب عليك اختيار المدرسة التي ينتمي إليها الطالب والضغط عليها.
  8. وستظهر بعد ذلك نتيجة الطالب بالتفصيل مع العلامات التي حصل عليها في كل مادة على حدة.

نتيجة الثالث المتوسط ​​2024 دهوك بالاسم

كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج المرحلة الثالثة دهوك 2024 الدور الأول فور صدورها عبر موقع النتائج من خلال الرابط المباشر التالي: results.mlazemna.com.

قم بتنزيل نتيجة الصف الثالث الثانوي في دهوك pdf من موقع النتائج الخاص بنا

يمكن لجميع الطلبة وذويهم تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في دهوك للدور الأول بصيغة PDF من خلال موقع النتائج الخاص بنا باتباع ما يلي:

  1. الدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط التالي: results.mlazemna.com.
  2. تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب وهي دهوك.
  3. انقر على خيار التنزيل.
  4. سيظهر لكم ملف نتيجة امتحان الثالث المتوسط ​​2024 الدورة الأولى في محافظة دهوك بصيغة PDF.

وبهذا نختتم مقالنا الذي تضمن طريقة استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​2024 في محافظة دهوك الدورة الأولى مع الاسم ورقم الامتحان مع رابط السؤال عن النتيجة وموعد ظهور النتائج .