الناشطة السعودية رهف القنون تنفصل عن زوجها لوفولو آندي

تصدرت الناشطة السعودية رهف القنون التي تبلغ من العمر 20 عاماً، تريند محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيامها بالنشر على حسابها الشخصي عبر موقع الانستجرام، خبر انفصالها عن زوجها الكونغولي “لوفولو آندي”، التي أنجبت منه طفلة اسمها “بانا” في شهر يونيو الماضي.

انفصال رهف القنون

وقد علقت على خبر السبب وراء انفصالها عن زوجها لوفولو آندي، وقالت:”للي يتسائلون، أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عاماً رائعاً مليئاً بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، وأنا مو بعلاقة بعد الآن، وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في میولي، وما أسمح بأي إشاعات یتم نشرها”.

وقد نشر زوج رهف القنون، بعد خبر انفصالهم صورة له هو وابنته بانا، وقد علق:” بأن حرمانه من العیش في حیاة مستقرة في طفولته، جعلته یرى في طفلته بانا انعكاساً له ولطفولته، وتابع بأنه سوف يحارب من أجل ابنته كي يمنحها حياة جميلة مستقرة كان يتمناها في طفولته، لذلك سوف يمنحها لابنته.

وقد علقت من جديد بعد فترة من انفصالها، عبر حسابها على انستجرام:”إذا كنت جاداً بشأن التغییر، یجب أن تمر بمواقف عصیبة.. توقف عن تفادیك لعملیة التغییر.. إنھا الطریقة الوحیدة للنمو”، فقد تعرضت الناشطة رهف القنون، في حياتها لعدة موجات خطرة، ومنها تلتھدیدات بالقتل وذلك بسبب ارتدادها عن الإسلام، وهروبها من أهلها ورفضها تماماً العودة إليهم، وبفعلتها هذه  تطلبت اللجوء والهرب إلى كندا.