المود الجديد … تحميل تحديث 3.4 pubg mobile ببجي موبايل الجديد 2024 علي جميع الهواتف بإضافات خيالية

انهارت محركات البحث بالأسئلة حول كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.4، إحدى أشهر الألعاب الإلكترونية التي تجذب انتباه الملايين من الشباب. تم تصميم اللعبة لمواكبة الأذواق. الشركة المطورة للعبة PUBG والتي تعتبر محط أنظار الشباب الباحثين عن عالم الحروب والمغامرات، تقوم بشكل دوري بإصدار تحديثات وإضافة إضافات… كل ما هو جديد يجذب انتباه مستخدميها أكثر وقد أصدرت الشركة نسخة جديدة. قامت الشركة بتنزيل تحديث 2024 PUBG Mobile 3.4 الجديد، وفي مقالتنا التالية سنقدم لكم معلومات أكثر تفصيلاً عن طريقة تنزيل الإصدار الجديد على الجهاز وما هي أهم مميزاته.

كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.4 2024 الجديد

يبحث الكثير من مستخدمي الألعاب عن خطوات تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.4 2024 الجديد والتي سنزودكم بها بالخطوات التالية:-

  1. يذهب المستخدم أولاً إلى متجر تطبيقات الهاتف.
  2. ثم يقوم المستخدم بالبحث عن اسم اللعبة في محرك بحث pubg mobile.
  3. في الخطوة التالية عليك الضغط على أيقونة اللعبة.
  4. بعد ذلك سيظهر زر التحديث الذي عليك الضغط عليه.
  5. وأخيرًا، عليك الانتظار حتى انتهاء تنزيل التحديث الجديد، ثم تسجيل الدخول لتجربة التحديث الجديد.

إضافات جديدة في تحديث ببجي موبايل 3.4 الجديد 2024

وبعد التعرف على كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.4 2024 الجديد، سنعرض لكم أهم المميزات التي أضافتها الشركة المطورة في تحديث اللعبة؛ هؤلاء: –

  1. ومن أهم التحديثات إضافة ثلاث مدن جديدة للعبة في منطقة Stalber، مما يمنح اللاعبين المزيد من المواقع للاستكشاف والمنافسة فيها.
  2. ومن المفترض أن يتم إضافة عنصر جديد ومثير للعبة وهو مدينة الزومبي والذي سيجلب العديد من المفاجآت للاعبين ويضيف المزيد من الإثارة للعبة.
  3. الإضافة الأبرز هي إضافة طائرات مقاتلة جديدة ذات مقعدين، مما يمنح اللاعبين تجربة جديدة وفريدة من نوعها في الجو.
  4. وسيشمل التحديث أيضًا تجهيز الطائرات المقاتلة بالصواريخ والمدافع لزيادة قدرتها التدميرية، مما يمثل المزيد من التحديات أثناء القتال الجوي.
  5. سيؤدي التحديث إلى تحسين جودة الرسومات لجعل اللعبة أكثر واقعية وجاذبية.
  6. وسيتضمن التحديث أيضًا إضافة أنواع أسلحة جديدة ستساعد اللاعبين على الفوز بالجولات بسهولة وتوفر المزيد من التنوع في أساليب القتال.

تعود Tencent إلى لعبة PUBG

ومن الجدير بالذكر أنه بعد بيع اللعبة رسميًا لشركة Crafton، تراجعت Tencent مرة أخرى بسبب عدم قدرة الشركة على إصلاح الاختراقات التي انتشرت بشكل كبير داخل اللعبة، مما أدى إلى نقل اللعبة إلى شركة أخرى حتى أصلحت الشركة جميع الاختراقات. مشاكل. العوائق والثغرات موجودة في اللعبة لأنها عادت من جديد وبقوة مع التحديث الأخير الذي صدر لجميع اللاعبين بالأمس.