المواعيد المتداولة غير صحيحة!! متى نتائج الرخصه المهنيه ١٤٤٥؟! قياس تكشف رسميًا

التواريخ المذكورة خاطئة!! متى نتائج الرخصة المهنية 1445؟! قياس يكشف الموعد رسمياً، وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال الموقع، لأن الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يرغبون في معرفة موعد إعلان نتائج الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات.

متى تظهر نتائج الرخصة المهنية؟

ومن الجدير بالذكر أن هيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية عملت على تحديد مدة ظهور نتائج اختبار الرخصة المهنية لعام 1445هـ للمعلمين والمعلمات، والتي قدرت ليكون حوالي 14 يومًا بعد إجراء الاختبار.

جدير بالذكر أن اختبار الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات بدأ في 11 نوفمبر الماضي واستمر لمدة 7 أيام حتى انتهى في 17 من الشهر نفسه.

وبالنظر إلى هذه المعطيات، سيتم إعلان نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1445 في 2 ديسمبر 2023، لكن هيئة التقييم والتدريب التابعة للمركز الوطني للقياس الموحد لم تعلم بعد بظهورها.

أنظر أيضا:

ما هي خطوات الاستعلام عن نتائج اختبار الرخصة المهنية؟

وفي إطار معرفة متى ستكون نتائج اختبار الرخصة المهنية في المملكة العربية السعودية، من خلال ما يلي سنتعرف على كافة خطوات السؤال بالتفصيل عن نتائج اختبار الرخصة المهنية:

  1. قم بالدخول مباشرة إلى موقع القياس الوطني.من هنا“.
  2. اضغط على أيقونة “الخدمات”.
  3. ثم اختر الخدمات الشخصية من خلال واجهة الموقع.
  4. ثم الضغط على أيقونة “اختبارات الترخيص الاحترافية”.
  5. أكمل عملية التقديم من خلال بوابة التقديم الوطنية الموحدة.
  6. ثم أدخل رقم الهوية الخاص بك.
  7. ثم أدخل كلمة المرور.
  8. انقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  9. اختيار نتيجة ورقة الرخصة المهنية.
  10. ستظهر أمامك بعد ذلك صفحة قديمة بها نتائج اختبار الرخصة المهنية الخاصة.

إذا كنت تتساءل متى ستكون نتائج الرخصة المهنية في المملكة العربية السعودية، فتذكر أن هيئة تقويم التعليم والتدريب قد عملت بالفعل على تحديد الموعد.