الموارد البشرية اجازة عيد الفطر 2024 السعودية موعد اجازة الموظفين في رمضان

تعلن وزارة الموارد البشرية عن إجازة عيد الفطر السعيد في الأيام الحالية. لنبدأ بمشاركة الأهل والأصدقاء فرحة العيد القادم بعد الشهر المبارك، من خلال موقعنا سنعرض مواعيد العمل خلال شهر رمضان في المملكة العربية السعودية.

الموارد البشرية إجازة عيد الفطر في السعودية

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد إجازة الموظفين خلال شهر رمضان استعداداً لعيد الفطر في المملكة العربية السعودية.

وتبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص عند انتهاء الدوام يوم 29 رمضان 1445هـ، الموافق 8 إبريل 2024م، وتستمر لمدة 4 أيام، مما يعني عودتهم إلى العمل يوم 4 شوال، بينما وتبدأ عطلة القطاع الحكومي من يوم الخميس 25 رمضان الموافق 4 إبريل حتى نهاية اليوم الثالث من الشهر.

مواعيد العمل خلال شهر رمضان في السعودية

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أوقات العمل في القطاع الحكومي، وقسمت فترات العمل إلى 3 فترات.

تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9:30 صباحاً حتى 2:00 ظهراً، بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة 10:30 صباحاً حتى 3:30 عصراً، والفترة الثالثة تبدأ من 11:30 صباحاً حتى 4:30 عصراً.

كثيرًا ما يتساءل الموظفون في القطاعين الخاص والحكومي عن موعد إعلان وزارة الموارد البشرية عن إجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية. وذلك للبدء في الاستعداد للعزل خلال العشر الأواخر من رمضان والاستعداد للعيد.