المميزات الجديدة للعبة صب واي Subway Surfers 2021 للأندرويد والكمبيوتر

تعتبر لعبة صب واي (Subway) من أكثر الألعاب المثيرة والتي يرغبها الكثير من الصغار وكذلك بعض الكبار، تعد من أبرز ألعاب المطاردة التي تقوم بلعبها في محطات السكك الحديدية والتي تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر المطاردة الموجودة تكون بين شرطي وكلبه ضد واحد من أولاد الشوارع، والذين يقومون برسم الجرافيتي على القطارات وحوائط مباني المحطة، سوف نعرض لحضراتكم كيفية تنزيل لعبة صب واي للكومبيوتر وأهم مميزاتها.

نبذة عن لعبة صب واي الشهيرة (Subway)

وهي واحدة من ألعاب الترفيه المجانية، قامت شركة و للألعاب الإلكترونية بتصميمها، وتم إطلاق اللعبة من قبل شركتي و للألعاب الإلكترونية، حيث تم ظهور اللعبة لأول مرة في 24/05/2012 الخاص لأنظمة التشغيل أندرويد ونظام تشغيل هواتف الإيفون IOS.  

مميزات لعبة صب واي (Subway Surfers)

تعد لعبة صب واي من الألعاب المثيرة والرائعة، حيث لها مميزات عديدة في المجال التقني والإلكتروني، ومن أبرز تلك المميزات:

  • تحميل لعبة صب واي سيرفرس مجانا بدون دفع اي مقابل مادي ، ولكن توجد عمليات شراء داخل اللعبة .
  • من اهم مميزات تحميل لعبة صب واي سيرفرس هي امكانية اللعب من غير الاتصال بالانترنت ، وهذه مميزة رائعة جدا مما يعني انه يمكنك لعب اللعبة في اي مكان وزمان تريده .
  • كما زكرنا في الاعلى انه يوجد في لعبة subway surfers متجر به الكثير من الاشياء والادوات التي تساعدك في اللعب وتغير من شكلك ومظهرك ، مثل لوح التزلج وحذاء القفز والملابس وغيرها .
  • تتميز لعبة subway surfers كذلك بكثرة التحديثات ويتم اصدار تديث كل فترة وذلك من اجل اضافة حدث جديد او حتى من اجل اصلاح بعض العيوب والمشاكل .
  • كثرة الشخصيات في اللعبة حيث توجد فيها العديد من الشخصيات وذلك لارضاء اذواق اكبر قدر ممكن من المستخدمين ، والشخصيات هذه تجدها في المتجر ويمكنك فتحها عن طريق العملات الذهبية .
  • مشاركة انجازاتك وما قمت به مع اصدقائك على فيسبوك حيث يمكنك ربط اللعبة مع حساب فيس بوك الخاص بك ، وسيعرض لك قائمة بأصدقائك على اللعبة والارقام القياسية التي حققوها لتتحداهم وتتفوق عليهم .