الممنوعون من الغناء في مصر.. فيفي محمد تنضم للقائمة

قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، الخميس، إيقاف المطربة الشعبية فيفي محمد عن الغناء وشطبها من القوائم، بعد انتشار فيديو مخزي لها.

وقالت النقابة المصرية في بيان إن النقابة العامة قررت إلغاء تصريح الغناء السنوي للمطربة فاطمة محمد خلال جلسة التحقيق، بالإضافة إلى منعها من مزاولة مهنة الغناء وإبلاغ المنشآت السياحية والمطاعم ومنظمي الحفلات بهذا القرار.

وأضافت: “جاء ذلك بعد الاطلاع على نتيجة التحقيق مع المطربة فاطمة محمد جابر المشهورة بها فيفي محمد الحاصلة على تصريح سنوي وقسم غناء والتوصية بالأمور القانونية وبناء على قانون النقابات الفنية رقم وعلى القانون رقم 35 لسنة 1978 وبعد التشاور مع النقابة العامة ومجلس إدارة النقابة.

فيما كتب الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في مصر، منشوراً على موقع فيسبوك جاء فيه: “اليوم تم إلغاء (التصريح السنوي) من صاحب الفيديو المخالف لشروط وضوابط المهنة”. صراع.”

فيفي محمد مغنية شعبية، ولدت في العاصمة القاهرة. وهي معروفة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب طريقة رقصها وغنائها.

واشتهرت المطربة الشابة بإقامة العديد من الأعراس الشعبية والرقص هناك على أنغام عازف الكيبورد محمد عبد السلام. ومن أشهر أغانيها: “ساعة المصلحة” و”أنا المجنونة”.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم