الملكة رانيا في أحدث ظهور عائلي مع «الكتكوتة» (صورة)

نشرت الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، صورة عائلية حديثة تجمعهما بالحفيدة الوحيدة، الأميرة “إيمان”.

وبدت الملكة رانيا، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”، مرتاحة وتحتضن بين يديها حفيدتها الأميرة إيمان بنت الحسين ولي عهد الأردن، فيما يجلس العاهل الأردني على أريكة بجوارها ويتبادلان أطراف الحديث.

وعلّقت الملكة رانيا على الصورة بالعربية بجملة: “مع الكتكوتة”، فيما كتبت بالإنجليزية ما ترجمته: “المزيد من الجاذبية على ذراعي”.

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من المتابعين، بما في ذلك بعض المشاهير، إذ علقت ديانا حداد: “يا عمري أنا الله يحفظكم ويسعدكم”، وكتبت فتاة: “كمية الدفا بالصورة.. الله يحفظكم”، وعلق آخر: “تواضع وجمال وكتكتة”، وقال ثالث: “الله يطول بعمركم ويحفظها”.

وأعلن الديوان الملكي الأردني، في وقت مبكر من صباح السبت 3 آب/ أغسطس، أن الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأمير الحسين رزقا بمولودتهما الأولى، وأطلقا عليها اسم “إيمان”.

والأسبوع الماضي، كان الظهور الأول للأميرة رجوة الحسين بعد أيام من ولادتها للأميرة إيمان عند مغادرة المستشفى، إذ سارت إلى جوار ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بينما تولى الأخير مسؤولية حمل المولودة.