«الملايين ينتظره».. رئيس الوزراء يصدر قرار هام غداً| هيحصل ايه؟

نقلت قناة اكسترا نيوز الفضائية خبرا سارا للمواطنين نقلا عن تصريحات مصدر حكومي اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر أكد فيها أن رئيس الوزراء د. وسيعلن مصطفى مدبولي بشرى سارة لجميع المواطنين في مؤتمر صحفي غدًا الأربعاء، يعلن خلاله عن حزمة من.. الإعفاء الضريبي.

رئيس الوزراء يحمل بشرى سارة للمواطنين

وقالت مصادر حكومية نقلا عن قناة إكسترا نيوز الفضائية، إن رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي سيعلن عن حزمة الإعفاءات الضريبية غدا الأربعاء في المؤتمر الصحفي بحضور وزير المالية وأشار إلى أن وزارة المالية ستفتح حوارا مجتمعيا لبحث التحديات التي تواجه النظام الضريبي في مصر وتطويره لمناقشة الحلول لهذه التحديات.

وذكرت مصادر حكومية أن القرارات الجديدة، التي من المنتظر أن يعلنها رئيس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي غدًا الأربعاء، تستهدف وستسهم بشكل كبير في تشجيع الاستثمارات في مصر، بالإضافة إلى تقديم التسهيلات على صعيد الإجراءات للمستثمرين.

رئيس ديوان الضرائب يكشف كواليس المؤتمر الوزاري

من جانبها، قالت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب، في تصريحات صحفية، إن د. ويعقد مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وأحمد كجوك، وزير المالية، مؤتمرا صحفيا غدا للإعلان عن حوافز الاستثمار.

وأشارت رئيس مصلحة الضرائب في تصريحاتها إلى أن الحوافز التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية تهدف إلى تذليل كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين، مضيفة أن الهدف الأساسي لمصلحة الضرائب هو تحسين الصورة الذهنية وتحسينها. دافعي الضرائب ورجال الأعمال والمستثمرين.