“المكرمة الملكية” إيداع معونة شهر رمضان المبارك لمستفيدي الضمان الاجتماعي

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ب عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه بصرف معونة شهر رمضان المبارك لكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث من المقرر أن يتم صرف مبلغ 1000 ريال سعودي للعائل و500 ريال سعودي للتابع، وقد أكدت الجهات المسؤولة على أنه سوف يتم إيداع مبالغ المعونة ” المكرمة الملكية “التى تقدر بأكثر من 3 مليار ريال سعودي في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر، خلال الساعات القليلة القادمة.

الموارد البشرية والتنمية الاجتماعي صرف المكرمة الملكية

وجه معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي شكره الخالص والتقدير لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله على تلك البادرة الكريمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتلمس احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك، وقد دعى وزير الموارد البشرية أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

شروط الإستفادة من المكرمة الملكية

لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدولة المملكة العربية السعودية سوف تصرف وفقًا للوائح وشروط معينة، وتستهدف بشكل رئيسي الأرامل، واليتامى، وكبار السن، والمطلقات.

  • أن يكون المستفيد سعودي الجنسية، أو من حاملي بطاقات التنقل.
  • أن يكون مقيم في المملكة قبل موعد صرف المكرمة الملكية بثلاثة أشهر.
  • ألا يزيد دخل المستفيد عن 3000 ريال سعودي.
  • أن يكون المستفيد من المستحقين لراتب الضمان الاجتماعي، ومشمولي حساب المواطن، فضلًا عن عدم امتلاك المستفيد سجلات عقارية أو تجارية أو زراعية.