المجلة الكاملة بالصور .. عروض العثيم عيد بتوفير “ودك بتوفير أفضل؟​ عروضنا حلّك الأمثل” حتى الثلاثاء 25 يونيو

المجلة الكاملة بالصور .. عروض العثيم عيد بتوفير “ودك بتوفير أفضل؟​ عروضنا حلّك الأمثل” حتى الثلاثاء 25 يونيو
المجلة الكاملة بالصور .. عروض العثيم عيد بتوفير “ودك بتوفير أفضل؟​ عروضنا حلّك الأمثل” حتى الثلاثاء 25 يونيو

أكدت سلسلة أسواق العثيم، أكبر سلسلة متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية، استمرار عروض عيد الأضحى المبارك “توفير العيد” التي بدأت يوم الأربعاء الماضي، حتى يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو الجاري. تحت شعار “لا تنتظر! “بأحكام”، وأسواق العثيم في المملكة أعادت إصدار مجلات “المنطقة الوسطى” بعروض متنوعة ومميزة، صبح تور وتفاصيل، بالإضافة إلى عروض المناطق الشرقية والشمالية وعروض المنطقتين الغربية والجنوبية.

العثيم عيد يقدم التوفير

أطلقت سلسلة أسواق العثيم، يوم الأربعاء 12 يونيو، مجموعة واسعة من عروض عيد الأضحى في المملكة تحت شعار “هل تعتقد أن الفرصة ستأتي في طريقك” و”هل ترغب في الادخار بشكل أفضل؟” العروض هي حلكم الأمثل.” ودعت أكبر سلسلة متاجر تجزئة في المملكة جميع المواطنين والمقيمين في المملكة إلى اغتنام فرصة التوفير قبل نفاذ الكمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

عروض العثيم تمدد لمدة أسبوعين بمناسبة عيد الأضحى

ورغم أنها كانت تعلن “أسبوعيا” إلا أن أسواق العثيم نشرت سلسلة من المجلات ذات العروض المميزة في المنطقة الشرقية والشمالية والوسطى، بالإضافة إلى عروض المنطقة الغربية والجنوبية والعديد من العروض المميزة والمميزة التي تبقى في جميع أنحاء البلاد. أيام عيد الأضحى في 365 فرعاً لأسواق عبدالله العثيم منتشرة في أكثر من 100 بلدة وقرية وتنتهي يوم الثلاثاء 25 يونيو على مدار أسبوعين كاملين بدلاً من أسبوع بمناسبة عيد الأضحى 1445 م

العثيم يقدم منتجات غذائية متنوعة

وتغطي عروض “توفير العيد” التي أطلقتها العثيم اليوم كافة أقسام البقالة مثل الخضار والفواكه الطازجة واللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات المجمدة، بالإضافة إلى خصومات هائلة على منتجات المناسبات الخاصة والأعياد في الحلويات والمقرمشات والمكسرات. أقسام المكسرات.

كما يمكنك الاستفادة من عروض وخصومات العثيم على منتجات الطبخ الأساسية مثل الزيت والأرز والبهارات والعديد من المنتجات الضرورية الأخرى في كل منزل كما هو موضح في الصور أدناه:

العثيم يقدم لوازم استحمام شاملة

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك في مجلة العثيم الاطلاع على مجموعة متنوعة من التخفيضات على منتجات العناية بالأطفال والنساء، والمنظفات ومنتجات التنظيف، ومنتجات العناية الشاملة بالشعر والبشرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض والخصومات الكبيرة في جميع الأقسام.

عروض العيد مع التوفير على مختلف الأجهزة

تشمل عروض العيد من أسواق العثيم مجموعة واسعة من الأجهزة والإلكترونيات والهواتف الذكية وملحقاتها المتنوعة كما هو موضح في هذه الصور:

ولهذا السبب قدمنا ​​لك مجلة عروض العثيم الكاملة بالصور حتى تتمكن من اختيار ما يناسب معتقداتك الشخصية واحتياجاتك العائلية وبأسعار تنافسية.