المباراة الرسمية الأخيرة لـ لوكا مودريتش أم للطليان.. آخر أخبار مباراة كرواتيا وإيطاليا والتشكيلة النهائية

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم في الوطن العربي ومختلف أنحاء العالم مباريات يورو 2024، البطولة التي يصنفها العديد من المحللين بأنها أقوى من كأس العالم نفسه، النسخة الـ18 من بطولة اليورو، التي تستضيفها ألمانيا في 10 دول، وبعد دقائق قليلة تنطلق مباراة كرواتيا وإيطاليا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا، ومن خلال فقرات المقال نوضح آخر تفاصيل وأخبار المباراة

مباراة كرواتيا وايطاليا

تقام اليوم الاثنين 24 يونيو مباراة في كرة القدم بين المنتخبين الوطنيين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات:

  • وستقام المباراة على ملعب ريد بول أرينا.
  • بينما ستذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.
  • ويملك الفريقان فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024، وهو ما سيشعل المواجهة بين الجانبين.

كرواتيا وإيطاليا

ويملك الفريقان فرصة التأهل إلى الدور التالي:

  • فاز المنتخب الإيطالي على ألبانيا 2/1 في المباراة الافتتاحية للبطولة.
  • ثم خسر أمام إسبانيا 0-1 في الجولة الثانية، ليرفع منتخب الأزوري رصيده إلى 3 نقاط، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية.
  • فيما يعول المنتخب الكرواتي على نجم ريال مدريد لوكا مودريتش والمدافع جفارديول وبروزوفيتش وكوفاسيتش.

فرص تأهل الفريقين

ويتطلع المنتخب الإيطالي إلى الخروج بالنقاط الثلاث أمام المنتخب الكرواتي، لانتزاع التذكرة الثانية إلى نهائيات اليورو بعد ضمان تأهل المنتخب الإسباني، فيما سيحاول زملاء لوكا مودريتش انتزاع الفوز والاكتفاء بالفوز من أجل التأهل. للدور التالي، حيث بدأ المنتخب الكرواتي مشواره في بطولة اليورو، بالخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 3-0 نظيفة، ثم التعادل مع ألبانيا 2-2، ويتطلع المنتخب الكرواتي إلى تحقيق الفوز في الجولة المقبلة. حاضر. المباراة، ليبلغ النقطة الرابعة ويقتنص تذكرة دور الـ16.