«اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر».. دعاء الرزق والتوفيق | ردده الآن

الدعوة إلى الرزق والنجاح. كثير من الناس يتضرعون ويتضرعون إلى الله من أجل رضاه وأن يفتح الله لهم أبواب الرزق. ولهذا يطلب بعض الناس الدعاء بالرزق والتوفيق لمساعدتهم في أمورهم وتحسين أحوالهم.

دعاء للرزق والنجاح

«» يقدم لمتابعيه معرفة كل ما يتعلق به في إطار خدمة مستمرة لزواره في مختلف المجالات ويمكنك المتابعة بنقرة واحدة.

دعاء للرزق والنجاح

صلاة من أجل الطعام

-اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقربه، وإن كان قريباً فاجعله نوراً. فإن كان قليلا فأكثروه، وإن كان كثيرا فباركوا لي فيه.

-اللهم ارزقني علماً نافعاً، وطعاماً كافياً، وشفاءً من كل داء وداء، يا من يرعى من تهتم به بغير حساب، يا رحمن الدنيا والآخرة، وأرحمهم الرحيم، يا رب ارحم لك لي رحمة تغنيني بها عن الجميع سواك،اللهم إني أدعوك دعاء من كثر فقره، وضعفت قوته، وضعف ذكاءه، دعاء المحتاج، أكثر الشقي الغريق الذي ليس له غيرك ليكشف خطاياه.

-اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير حاجة واستجب دعائي من غير إجابة، وأعوذ بك من الفقر والمديونية، رازق السائلين، يا رحيم الفقراء، العزيز القوي، يا خير الناس. ناصر مولى المؤمنين، ناصر المستغيثين، احذرك، نعشقك ونستعين.

-اللهم وفقنا وزدنا علماً وعملاً واجعلنا من الصالحين المستقيمين. اللهم إني توكلت عليك، وفوضت أمري إليك غيرك.

اللهم سخر لي خلقك كلهم ​​كما سخرت البحر لسيدنا موسى – عليه السلام – ولين لي قلوبهم كما خفف الحديد لداود – عليه السلام – فإنهم لا يتكلمون إلا إليك دينك يا عالم الغيب، أطفأت غضبهم، لا إله إلا الله، وجذبت محبتهم.

اللهم يا رحمناً، يا عالم الأسرار والوجدان والهواجس والأفكار، لا يفوتك شيء. أسألك سعة كرمك، حفنة من نور سلطانك، وراحةً وفرجاً من بحر عطائك. إن كرمك بيدك الأمر كله، والزمام بيدك، فأعطنا ما تقر به. أعنا واعفنا عن سؤال الآخرين، فأنت الباب الكريم الحليم، نقف وننتظر كرمك الواسع المعروف، يا أكرم يا رحمن.

دعاء للرزق والنجاح

صلاة من أجل النجاح

-اللهم إني أتوسل إليك أن هون لي هذا الأمر وأتمه على خير. أنت قادر على أي شيء. اللهم توكلت عليك وفوضت أمري إليك. لا ملجأ ولا خلاص منك إلا إليك رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا.

-اللهم إني أسألك خير السؤال، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبتني وثقل فيك. موازيني، واستكمل إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وآخره، وأوله وآخره، وظاهره وباطنه، والدرجات العلى من الجنة.

-اللهم أعني ولا تنصرني، وانصرني ولا تنصرني، وامكر لي ولا تمكر علي، واهدني ويسر لي الهدى، وانصرني على من خالفني، يا رب العالمين. اجعلني لك شاكراً، ذكراً لك، مخفياً لك، محفوظاً كنبي، رب تقبل توبتي، واغسل خطيئتي، وتقبل دعاءي، وثبت حجتي، واهد قلبي، وكف لساني، واذهب. العناد من صدري.

-اللهم إني أسألك فعل الخيرات، وفعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، واغفر لي، وارحمني.

-اللهم افتح لنا خزائن رحمتك، اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا ولا في الآخرة، ومن كرمك الكبير ارزقنا رزقاً حلالاً طيباً ولا تجعلنا فيه فقيراً أو افقرنا إلى غيرك، وزدنا شكراً لك وفقرا لك وغنا وعفافاً لك غيرك.

-اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن سهلاً إذا شئت. اللهم إني استودعتك أمري كله فوفقني لما تحب وترضا يا كريم الأكرمين. اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما اختلفوا فيه اهدني إلى الصادق فيما اختلفت فيه معاك إذن تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم.