اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك.. دعاء يوم الجمعة «ردده الآن»

تعتبر الصلاة من أجمل العبادات التي أوصى بها النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، وأعظم صلاة يوم الجمعة ويجب أن يصاحبها الإيمان الجازم بإرادة الله عز وجل. الجواب، لأن هذا هو أحد الأسباب. لأن إجابة الدعاء مؤكدة عند الله، ويوم الجمعة كما قال رسول الله لا يحدد وقتها، ولكن هناك وقت للإجابة يجتهد كل مسلم في الدعاء به طوال اليوم.

صلاة يوم الجمعة

ضمن نطاق الخدمات التي تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، تقدم لمتابعيها معلومات عن كل ما يتعلق بصلاة الجمعة، يمكنكم متابعتها بالضغط على.

أفضل أدعية يوم الجمعة

اللهمّ لا تحرمني إذا دعوتك، ولا تخيبني عندما أتوسل إليك، اللهمّ أدعوك يا مُفرج الكرب، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب الهم. صلاة المصلين. يا رحمن الدنيا، يا رحمن الآخرة، ارحمني برحمتك.

في يوم الجمعة، أسأل الله أن يحب فيك خير خلقه، وأن يسقيك من يد نبيه، وأن يؤويك الجنة، وأن يتغمدك برحمته، وأن يرضيك بمشيئته. ليغنيك بفضله، ويهديك طريق طاعته، وينقذك من عذابه، ويحفظك من شر حاسد.

يا رب، لقد وعدت بقبول دعاء عبادك في يوم الجمعة، سأدعو لقلب قريب من قلبي، اللهم ارزقه ما تريد، وارزق قلبه ما تريد وافعله كما تريد. اللهمّ احاسبه قبل غروب شمس يوم الجمعة.

أفضل أدعية قصيرة ليوم الجمعة

لا إله إلا أنت، لا إله إلا أنت، أريد أن أشكرك في الشدة واليسر، اللهم لا إله إلا أنت. وصعدوا إلى أعلى السماوات وربطوا صحونهم ببعضها.

دعاء يقرأ في الساعة الأخيرة من يوم الجمعة

وأما صلاة الساعة الأخيرة من يوم الجمعة، فهذه الصلاة التي يدعو فيها المسلم ما يريد من مغفرة ورحمة ورزق، ليس لها صيغة ثابتة حسب الفتوى، وهي صلوات. وهذه أشياء معروفة ويمكن تكرارها مثلاً.

“اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا، فلا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي من عندك وارحمني، إنك أنت الغفور الرحيم”.

“اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك أعوذ بك من شر عهدك ووعدك ما استطعت. لقد اعترفت لي بنعمتك واعترفت بخطيتي. فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت».