اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله، أسرع دعاء لقضاء الحاجة

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله، أسرع دعاء لقضاء الحاجة، الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. اللهم إني أشهد أنك أنت الله، الحق العظيم القادر على كل شيء. أسألك بعظمتك وجلالك أن تقضي حاجتي الملحة وتنجيني من كل ضيق وهم. يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، أسرع في استجابة دعائي وألبسني ثوب الفرحة والراحة. اللهم إني أعوذ بك من ضيق الدنيا وضيق القلب، فارحمني وارزقني بفضلك وكرمك. إنك على كل شيء قدير وأنت العليم الحكيم. يا رب العالمين. آمين.

لتخفيف حالة الطوارئ بسرعة البرق اللهم إني أسألك أن تيسر أموري وترزقني الخير في كل خطوات حياتي. أنت قادر على أي شيء
دعاء لقضاء الحاجة للزواج اللهم إني أسألك رجلا صالحا تقيا طاهرا مخلصا صالحا عاجلا أو آجلا يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك أن أشهد أنك أنت الله

يتساءل البعض: اللهم إني أسألك أن أشهد أنك أنت الله. هل جاء في حديث أو في أي مكان ورد فيه، ونجد أنه جاء في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم كما يلي:

“سمع النبي صلى الله عليه وسلم رجلاً يدعو ويقول: اللهم إني أسألك أن أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد قال : فقال والذي نفسي بيده سأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي أجاب وإذا سئل ، يعطي. [صحيح الترمذي].

دعاء لقضاء الحوائج وتيسير الأمور

هناك مجموعة من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في قضاء الحاجة وتيسير الأمور، وتأتي هذه الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم إني أسألك أن تيسر أمري وتفرج همي وتكتب لي الخير حيث لم أتوقع.
  • اللهم إني أسألك الرزق الكثير والبركة في الحياة.
  • إلهي أعطني كل ما أريد وأتمنى، إنك على كل شيء قدير.

دعاء الحاجة العظيمة

وفي النقاط التالية سنتعرف على مجموعة من الوظائف التي يمكن الدعاء لها في أوقات الحاجة الشديدة:

  • اللهمّ اكتب لي من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم. وما لم أعرفه.
  • اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً يناسبني مع حاجتي يا رب العالمين.

دعاء لقضاء الحوائج والرزق

نقدم لكم الآن مجموعة من الأدعية المستحبة لقضاء الحاجة، وتأتي هذه الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم إني أسألك الخير يا رب العالمين. أنت رب الخير ولا شيء مستحيل عليك. أنت قادر على أي شيء.
  • اللهمّ فرحًا قريبًا، ورحمة، ومغفرة، ورزقًا واسعًا، وراحة البال، وبركة في الحياة، وتوبة مقبولة، وذنبًا مغفورًا، وعملًا يقربني إليك يا رب العالمين.

أسرع دعاء لفريج الكرب

  • اللهم اقض حاجتي، يا قاضي الحاجات، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم أسألك أن ترزقني الخير الذي يسعد قلبي، اللهم حقق أمنياتي يا رب العالمين.

وإلى هنا وصلنا إلى خاتمة المقال الذي تعرفنا من خلاله على الدعاء اللهم إني أسألك أن أشهد أنك أنت الله، وهو من الأدعية التي جاءت في سنة النبي صلى الله عليه وسلم. تكلم الإنسان عن فضل الدعاء باسم الصمد، لأنه من أسماء الله الحسنى، وقد ذكر في الدعاء أنه اسم. الله أكبر.

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله، أسرع دعاء لقضاء الحاجة، إن اللهم إني أشهد أنك أنت الله، الواحد الأحد الذي لا شريك له، أنت الذي تعلم حاجاتنا قبل أن نتكلم بها. أرجوك برحمتك الواسعة وقوتك العظيمة أن تستجب لدعائي الذي يتألف من كلمات قليلة، وتقضي حاجتي الملحة بسرعة فائقة. أنت الكريم الرحيم الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء. أسألك أن تجعلني من المستجابين وتفرج كربتي وتمنحني ما أتمناه. يا مولانا الكريم، أنت القادر على كل شيء، فلا تحرمني من رحمتك وفضلك. أنت السميع العليم، فاستجب دعائي يا رب العالمين.