القنوات الناقله لمباراة البرتغال وفرنسا في بطولة يورو 2024 وموعد المباراة

مباراة اليوم بين البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة مجانا، في إطار بطولة يورو 2024، تشهد الجماهير مواجهة مثيرة بين المنتخب الفرنسي ونظيره البرتغالي، وتعتبر هذه المباراة من أبرز مواجهات المنتخب البرتغالي البطولة لما يضمه الفريقان من تاريخ قديم وما يضمهما من نجوم كبار. مثل كيليان مبابي وأنطوان جريزمان، ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا والبرتغال في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا

ويأتي المنتخب البرتغالي إلى المباراة بطموحات كبيرة، بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، إذ يعول على النجم كريستيانو رونالدو والجيل الجديد من اللاعبين الموهوبين لتحقيق الفوز ومواصلة رحلته نحو اللقب الثاني في تاريخه المرتقب. لتكون مليئة بالإثارة والمنافسة نظرا لقوة الفريقين ومستوى الأداء العالي الذي يقدمانه، حيث يتطلع عشاق كرة القدم لمشاهدة هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين العريقين.

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
  • خط الدفاع: نونو مينديز – روبن دياز – بيبي – جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: فيتينا – جواو بالينا – برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: رافائيل لياو – كريستيانو – بيرناردو سيلفا.

تردد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم

وتأتي هذه المواجهة في سياق مباريات الدور ربع النهائي، حيث يسعى كل فريق للتفوق على الآخر والوصول إلى الدور نصف النهائي والخروج من البطولة مبكرا متأهلا إلى الدور ربع النهائي، وأعلن الأسطورة رونالدو أن هذه النسخة ستقام تكون آخر بطولة يورو له مع المنتخب البرتغالي نظراً لتقدمه في السن، وهو الأمر الذي هز جماهير اللاعب الكبير، وستكون المباراة اختباراً حقيقياً لقدرات اللاعبين الشباب الذين يحاولون إثبات جدارتهم. في كرة القدم الأوروبية.

مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024

في إطار متابعة مباراة فرنسا والبرتغال ضمن منافسات يورو 2024، أعلنت قناة beIN Sports الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، عن تخصيص عدد من المعلقين المتميزين لتغطية هذه المباراة المهمة. وسيقوم الشوالي على قناة beIN Sports HD 1 Max بالتعليق على المباراة عبر قناة Max2، بالإضافة إلى التعليق الأجنبي.