القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم أمام بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم أمام بوتسوانا ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025، والتي ستقام على الأراضي المغربية. احصل على النتيجة الكاملة للتأهل مبكرًا لأهم بطولة في أفريقيا.

ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي من خلال مواصلة الأداء الرائع أمام الرأس الأخضر في مباراته الأولى، حيث فاز بثلاثة أهداف دون تحفظ. وقع منتخب بوتسوانا في الفخ. وبخسارتهم أمام موريتانيا احتلوا المركز الثالث في ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ترتيب منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف مع منتخب موريتانيا صاحب المركز الثاني، فيما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الثالث في ترتيب المجموعة بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم

سيتم بث مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025 على شبكة قنوات beIN Sports القطرية، باعتبارها الناقل الوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تقدم تغطية حصرية لمباراة مصر ضد بوتسوانا اليوم. ويذاع عبر قناة “بين سبورتس 4” بتعليقات علي محمد علي.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا اليوم

وتقام مباراة منتخب مصر وبوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025، اليوم، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل مصر اليوم في مواجهة بوتسوانا

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • محمد هاني وحمدي فتحي ورامي ربيعة ومحمد حمدي في الدفاع.
  • مروان عطية ومحمد النني وزيزو في الوسط.
  • ويشارك في الهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل.