القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 وموعد ضربة البداية

وتأتي مباراة البرازيل وكوستاريكا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تضم أيضا منتخبي باراغواي وكولومبيا الطامحين إلى الفوز بعد خسارتهما في النهائي السابق أمام الأرجنتين. ولذلك، ستتجه الأنظار نحو فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، الذي يمكن أن يجعله تتويجه مع منتخب بلاده مرشحا قويا للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب فيها. العالم.

موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

تقام مباراة البرازيل وكوستاريكا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا 2024 يوم الثلاثاء 25 يونيو في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والسعودية وتقام مباراة أخرى في نفس التوقيت. مجموعة بين المنتخبين الكولومبي والباراجواي في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

وبما أن شبكة قنوات أو أي من القنوات العربية الأخرى لا تبث مباريات بطولة أمريكا الجنوبية، فإن الكثير من محبي كرة القدم اللاتينية يتجهون إلى متابعتها، ومن أبرز هذه القنوات شبكة قنوات، بالإضافة إلى العديد من القنوات الأخرى مثل سبورت تي في 2 و ماكس سبورت 3.

تشكيل منتخب البرازيل أمام كوستاريكا

وأعلن المدرب دوريفال جونيور تشكيل منتخب البرازيل أمام كوستاريكا في أول مباراة له في بطولة كوبا أمريكا 2024، وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: دانيلو – إيدير ميليتاو – ماركينينوس – أرانا.
  • خط الوسط: برونو جيماريش – جواو جوميز – لوكاس باكيتا.
  • الهجوم: رافينيا – فينيسيوس جونيور – رودريجو.

بطولة كوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا هي البطولة القارية المخصصة لمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية، والتي بدأت عام 1916. وتقام نسختها الثامنة والأربعون في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 21 يونيو إلى 15 يوليو، ونظام البطولة هو أن أول بطولة ويتأهل المركز الثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي. والولايات المتحدة وبنما وكوستاريكا.