القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024 وموعد ضربة البداية

وتقام مباراة الأرجنتين والإكوادور في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد تأهل المنتخب الأرجنتيني متصدرا للمجموعة الأولى، وتأهل الإكوادور ثانيا في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن المكسيك. وسيواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة فنزويلا وكندا في مباراة نصف النهائي المقررة والتي ستقام صباح الأربعاء 10 يوليو في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر والسعودية.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

وتقام مباراة الأرجنتين والإكوادور على ملعب الاعتماد (إن آر جي) في مدينة هيوستن الأمريكية، في الفترة الصباحية من يوم الجمعة 5 يوليو الجاري. وفيما يلي مواعيد المباريات لجميع الدول العربية:

1 ساعةموريتانيا.
الساعة 2تونس، المغرب، الجزائر.
03:00السودان، ليبيا.
الساعة 4مصر، السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الأردن، العراق، فلسطين، لبنان، سوريا، اليمن، الصومال، جزر القمر، جيبوتي.
الساعة 5الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

وهي كثيرة حول العالم، في ظل عدم بثها على قنوات عربية أخرى، ومن أبرز القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور هي قناة FOX Sports، وقناة SPORT TV 2، بالإضافة إلى ما يلي: القنوات:

تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور

هناك شكوك حول المشاركة في المباراة؛ لأنه تعرض لإصابة طفيفة في الفخذ خلال إحدى المباريات، لكن المتوقع أنه تعافى بأخذ قسط من الراحة وأصبح الآن جاهزًا للمباراة، ولذلك يمكن للمدرب ليونيل سكالوني أن يبدأ تشكيل مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • خط الدفاع: نيكولاس تاغليافيكو – كريستيان روميرو – ليساندرو مارتينيز – ناهويل مولينا.
  • خط الوسط: أنخيل دي ماريا – أليكسيس مكاليستر – رودريجو دي بول.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز – لاوتارو مارتينيز.

جدير بالذكر أن فريق التانجو قدم أداء رائعا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024، حيث فاز في جميع المباريات الثلاث، وحصل على العلامة الكاملة. وهو ما كان سيؤهله لصدارة مجموعته والتأهل إلى ربع النهائي.