القرض الشخصي بنك الرياض مع الشروط والمميزات بالمملكة

بنك الرياض قرض شخصي, وهو أحد أهم وأعرق البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم مجموعة من القروض المختلفة والمتنوعة. قروض بنك الرياض تقدم لجميع الأشخاص الموجودين على الأراضي السعودية سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين. يسعى بنك الرياض دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية لمواكبة البنوك العالمية والعربية، ويشعر البعض أنهم بحاجة إلى مبالغ مالية لتغطية نفقات الأسرة وتلبية احتياجات الأطفال أو لتجديد أثاث المنزل وتلبية احتياجات الأسرة الأخرى. جاء البنك ليقدم القرض الشخصي من بنك الرياض وهو من أهم وأميز تمويلات البنك ويوجد أيضاً قرض إضافي من بنك الرياض يمكن شراؤها وفقًا لشروط وضوابط معينة. ومن خلال المقال سنتعرف أكثر على شروط التمويل الشخصي في بنك الرياض والمستندات المطلوبة.

بنك الرياض القرض الشخصي

ويتميز بنك الرياض بأنه ملتزم بأحكام الشريعة الإسلامية ولا يخالفها. وتشمل المزايا الأخرى سهولة معالجة القرض الشخصي مع بنك الرياض وفترة سداد طويلة. كما يقدم البنك خدمات مصرفية لأصحاب المعاشات، ويعتبر هذا القرض من القروض التي يسعى إليها دائما أصحاب المعاشات. وفي السطور التالية سنتعرف أكثر على شروط البنك للحصول على القرض الشخصي من بنك الرياض وخطوات الحصول على هذا القرض بالتفصيل.

شروط الحصول على القرض الشخصي من بنك الرياض

  • أولاً، يجب أن لا يقل عمر مقدم الطلب عن 22 عاماً.
  • الراتب الصافي لا يقل عن 5000 ريال.
  • يجب ألا تقل مدة خدمة التوظيف عن 6 أشهر.
  • إيداع الراتب في بنك الرياض عبر نظام “سريع”.
  • خطاب تحويل الراتب موجه إلى بنك الرياض.

أهم مميزات قروض بنك الرياض

  • أولاً أن يكون القرض الشخصي متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • هامش ربح تنافسي.
  • موافقة مبدئية فورية على طلب القرض.

خطوات الحصول على القرض من بنك الرياض

يتم البحث دائمًا عن الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على قرض شخصي من بنك الرياض ونتعرف على جميع الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على قرض شخصي من بنك الرياض.

  1. أولاً قم بتعبئة طلب التمويل موقع البنك.
  2. اختيار “خدمة الأفراد” ثم “التمويل الشخصي”.
  3. قم بزيارة أي فرع من فروع بنك الرياض.
  4. إبراز بطاقة الهوية سارية المفعول للسعوديين وبطاقة الإقامة سارية المفعول للمقيمين.
  5. كشف راتب صاحب العمل موجه إلى بنك الرياض.

معلومات عن بنك الرياض

يعد بنك الرياض أحد أهم البنوك في المملكة العربية السعودية. تأسس البنك كشركة مساهمة سعودية وتم تسجيله بموجب المرسوم الملكي وقرار مجلس الوزراء رقم 91 بتاريخ 1 جمادى الأولى 1377 م، الموافق 23 نوفمبر. 1957 م يعمل البنك بموجب السجل التجاري رقم 1010001054 الصادر في 25 ربيع الثاني 1377 م الموافق 18 نوفمبر 1957 م، يقدم البنك خدماته من خلال شبكته المكونة من 334 فرعاً عبر المملكة لمجموعة من العملاء الوصول إلى التمويل الرئيسي الذي يقبله الكثيرون.