الفوز للأسود الأطلس .. موعد مباراه المغرب والجابون والقنوات الناقلة والتشكيل

ويستعد أسود الأطلس، بقيادة مدربهم الركراكي، لمواجهة منافسهم منتخب الغابون لكرة القدم، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يرغب المنتخب المغربي في تحقيق نتائج جيدة تؤهله لمراحل متقدمة، خاصة بعد انتهاء نهائيات كأس العالم الأخيرة والألعاب الأولمبية في باريس، نعرض لكم موعد مباراة المغرب والجابون وقنوات التمويل والتشكيلة المتوقعة لأسود الأطلس.

موعد مباراة المغرب والجابون

وتقام مباراة أسود الأطلس ضد الجابون في… تصفيات كأس الأمم الأفريقية واليوم الجمعة 6 سبتمبر ستنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة مساءا بتوقيت المغرب وفي التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والمصري.

تجدر الإشارة إلى أن ملعب أدرار سيكون له شرف استضافة هذه المباراة التي تندرج ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة. كما سيتولى هذه المهمة المعلق المغربي جواد بادة، حيث سيعلق على مباراة المغرب والجابون، كما سيعمل على بث أحداث المباراة بالصوت عبر قناة beIN Sports 5.

تنقل القناة أحداث مباراة المغرب والجابون

سيتم نقل أحداث مباراة أسود الأطلس ضد الجابون مباشرة عبر شبكة beIN Sports، وتحديداً على قناة beIN Sports 5 الناقل الحصري لمنافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

قائمة اللاعبين المغاربة الدوليين ضد الغابون

وفي فترة جيدة قبل مباراة المغرب والجابون، سيتم اختيار اللاعبين الذين سيشاركون في هذه المنافسة القوية. وجاء تشكيل المنتخب المغربي، الذي نظمه الركراكي المدير الفني للفريق، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الهجوم: يوسف النصيري، سفيان رحيمي، عبد الصمد الززولي.
  • في خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين اونهي، بلال الخنوس.
  • في الدفاع: أشرف حكيمي، رومان سايس، نصير مزراوي، أشرف داري.

نظام تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

ويشارك في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 48 منتخبا عربيا، موزعة على اثنتي عشرة مجموعة، بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل 24 فريقا فائزا إلى نهائي البطولة. المجموعة الأولى بدأت وانتهت منذ فترة، وها نحن على وشك أن نبدأ المجموعة الثانية التي تبدأ بمباراة بين أسود الأطلس والجابون.