الفنانة يسرا اللوزي تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة يسرا اللوزي مصرية الجنسية، حيث تصدرت تريند مواقع البحث، وذلك لمشاركتها جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها بالأبيض والأسود ضمن جلسة تصويرية لإحدى المجلات، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث أظهرت في الصورة  جانباً مختلفاً من شخصيتها أثناء حملها وكيف أثرت الأمومة عليها، وقد لاقت الصورة دعم وتفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت على الصورة معلقة:”حبيت أشارك جمهورى جانب مختلف وجديد من شخصيتى، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتى.. شكر خاص لكل من ساهم فى هذا المقال”.

يسرا اللوزي

والبعض من المتابعين انتقدها ولم تعجبهم جلسة تصوريها وقالوا أنها تتشبه بالأجانب، فقد كانت معروفة يسرا اللوزي بحشمتها في صورها، فقد كانت هذه الصورة صدمة للبعض من متابعينها، ومن هذه التعليقات:”ربنا يقومك بالسلامة، لكن لازم تتعري يعني”، وأيضاً منها:”ياريتك ما شاركتينا .. أستغفر الله العظيم بس”.

حيث أن الفنانة يسرا اللوزي تتمتع بالجمال الطبيعي، ودائماً جلسات تصويرها تبرز جمالها وأنوثتها، وتلفت الأنظار حولها، وكانت الفنانة يسرا اللوزي قد أكدت من قبل بأنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، وقد علقت على ذلك قائلة: “أنا مهما قولت للناس إني عمري ما عملت عملية تجميل محدش هيصدقني لأن فى ناس بتعمل عمليات تجميل وبيقولوا إنهم معملوش”، وكانت قد نشرت قبل عامين صورة لها عبر إنستجرام، وقد لاقت تعليقات حول أنها أجرت عملية تجميل فى أنفها، ووقد ردت بأن هذا كان بسبب الإضاءة بزاوية معينة فقط.