الفنانة بلقيس تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “جبار”

طرحت الفنانة بلقيس يوم أمس أحدث أغنياتها بعنوان “جبار”، حيث قدمتها باللهجة اللبنانية، تم طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهر “يوتيوب”، وصلت الأغنية خلال ساعات قليلة لنسبة مشاهدة كبيرة جداً، وهو ما جعلها تحتل “تريند” تويتر داخل مصر، برغم من أن الأغنية تنتمي للهجة اللبنانة وبلقيس خليجية، إلا أن الأغنية حققت نسبة مشاهدات عالية لدى الجمهور المصري.

بلقيس تطرح أغنية “جبار”

طرحت بلقيس أغنيتها الجديدة “جبار” على موقع “يوتيوب”،حيث حققت الأغنية نجاحاً بارزاً على موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي ومن توزيع عمر صباغ، وقد قامت بغنائها باللهجة اللبنانية، تم تصوير الفيديو في بيروت مع المخرج اللبناني إيلي فهد.

الجديد بالذكر أن الفنانة بلقيس قد طرحت خمسة أغنيات من ألبومها الجديد “حالة جديدة” وهما: أغنية “حالة جديدة”، “خاف عليي”، ديو “ممكن تدخل قلبي” مع الفنان العراقي سيف نبيل، وأغنية “انتهى”، وأخيراً أغنية “جبار”.

حفل الفنانة بلقيس على مسرح النافورة بدار الأوبرا في مصر

أعلنت المطربة بلقيس عن استعدادها خلال الفترة القادمة لحدثين مهمين في مصر لأول مره وهو تقديم حفل غنائي ضخم على مسرح النافورة بدار الأوبرا يوم الثاني عشر من أغسطس المقبل مع المايسترو أحمد طه، كما ذكرت أنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية لأول مرة تعاونت من خلالها مع الملحن عزيز الشافعي الذي كتب ولحن الأغنية.