الفنانة المصرية «سميرة أحمد» | هذا رأيي في إلغاء المهرجانات الفنية بسبب أحداث غزة.. السير عكس التيار

أدلت الفنانة المصرية سميرة أحمد بعدد من التصريحات الجريئة والواضحة بشأن استمرار إعداد وبث أكبر المهرجانات الفنية في العديد من الدول العربية في ظل الظروف الحالية التي تواجه غزة من قصف متواصل وغارات عنيفة للجيش الإسرائيلي، ونقدم هذه التصريحات بالتفصيل.

الفنانة المصرية “سميرة أحمد” | هذا هو رأيي في إلغاء المهرجانات الفنية بسبب الأحداث في غزة… التي تسير عكس التيار

قبل أيام قليلة، وجهت الفنانة المصرية سميرة أحمد رسالة خاصة جدًا إلى كافة منظمي المهرجانات الفنية في هذه الأيام حول ما تواجهه غزة من القصف العنيف المستمر لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت في نص قائلة: “لدي أمل في العام القديم، رغم آلام الأيام التي نعيشها الآن، بسبب الظلم والجرائم التي نراها في الأراضي الفلسطينية بحق النساء والأطفال بشكل خاص، وأنا واحدة منها”. من أبرز النجوم الذين أجلوا وألغوا كافة الأصوات الفنية الذين أجلوا وألغوا المهرجانات والحفلات والمسرحيات القديمة تضامنا مع الشعب الشقيق”. أجد النبل والكرامة في مهرجان القاهرة السينمائي مؤجلاً إلى إشعار آخر، والكبار مثله أصحاب الموقف الصحيح…”.

أنظر أيضا:

آخر تصريحات سميرة أحمد بمناسبة عيد ميلادها

كما أعلنت سميرة أحمد بمناسبة عيد ميلادها: “أتمنى التوفيق لي وللأمة العربية كلها في العام الماضي من حياتي، الذي سيكون مليئا بالراحة والسعادة والسلام. وأشكر كل من هنأني بعيد ميلادي”. عيد ميلاد أعز أصدقائي وجمهوري الذي سأفاجئهم خلال الفترة القصيرة المقبلة بمسلسل قديم في الشارع العربي”.

وبهذا، اطلعنا بالتفصيل على تصريحات الفنانة المصرية المتميزة سميرة أحمد، عندما كانت تستعد لعمل درامي مميز، داعية الله أن ينال إعجاب الشارع المصري، وما زالت تدعو إلى المناشدة وقف جميع الاحتفالات أو الحفلات في الدول العربية تضامنا مع الأشقاء في غزة.