“الفراعنة لحسم الصدارة مبكراً” موعد مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 والتشكيلة المتوقعة

يترقب عشاق الكرة المصرية مواجهة جديدة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث يستعد رجال المنتخب الوطني للمواجهة الحاسمة مع منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات، بفوز كبير حققه الفراعنة بثلاثية نظيفة أوراق في بداية التصفيات على منتخب الرأس الأخضر. وعلى ستاد القاهرة الدولي، يبحث الفراعنة عن الفوز الثاني الذي يعزز صدارتهم للمجموعة.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويستعد اعتبارا من اليوم لمواجهة قوية مع منتخب بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا 2025 والتي من المقرر أن تقام في دولة المغرب. ومن المنتظر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويواجه المنتخب الوطني نظيره بوتسوانا يوم الأحد 8 سبتمبر، حيث يبحث العميد حسام حسن عن خروج المنتخب الوطني. بداية قوية بعد تحقيق هدف الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية عمر مرموش ورامي ربيعة وإبراهيم عادل ليتصدروا المجموعة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر لمواجهة بوتسوانا

حسام حسن في حيرة من أمره بشأن المباراة الأخيرة في بوتسوانا. وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق. وأهمها إصابة مرموش ومصطفى محمد بالإضافة إلى استبعاد حجازي، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: محمد حمدي – رامي ربيعة – أحمد رمضان بيكهام – محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد سيد زيزو.
  • الهجوم: محمد صلاح – إبراهيم عادل – محمود تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا

ستقوم مجموعة قنوات beIN Sports المدفوعة من قطر ببث المباراة المقبلة بين منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وحصلت القناة على حقوق بث كافة المباريات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي على مستوى الأندية والمنتخب الوطني. لكن هذه الخدمة متاحة فقط للجماهير المشتركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتالي يحق لهم مشاهدة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا على قناة bein sport HD2 وسيقوم بالتعليق عليها المعلق علي محمد على المباراة.